Page 6 of 8 « previous Page 1 2 3 4 5 6 7 8 next Page »

RE: أيها الفئران

in نقاشات Fri May 10, 2013 10:51 pm
by reda99 • نقيب | 451 Posts

عامل نفسك ذكي ولاكنك اكبر غبي بكره حوريك الذكاء خخخخخخخخخخخخخ

Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:02 pm
by almo7areb • نقيب | 491 Posts

ههههههه
لك حاجي تقر
حكتلك أستوليت على بنك من الآموال ورح أحول على حسابي في اللعبة مش أقل من 100 ألف نقود
رح أشتري موارد لك بدي شوف شو انتو في اللعبة هاي لك حاجي تقر ربي يزيد ويبارك
هههههههه
لك مو انتو عم تحكو بتشترو القوات مقابل نقود وأنا بحكيلكم بشتري موارد مقابل النقود ومتل ما تحكي عندي النقود ما بيخلصو

وأنا رح شوف شو الآيام رح تعملو لآني رح كون بالمرصاد واقف لكم
هههههههههههههه

لك مساكين وربي

Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:06 pm
by mahmo da • جندي أول | 23 Posts

ولك يا ليف زو العقل الخفيف شفت كيف اعترف عشيقك غنومي بإنو هوي الي عمال يمسح الحسابات شو بدك اكتر من هيك إعتراف ولا انتي غبي لدرجة انك بتكرها

Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:10 pm

لك انتا يا غبي ما شوفت شو حكيت

لك شوف منيح بدك طبيب عيون لحتى تشوف

أنا حكيت أنا وراء حظر حساب عبد الكريم وحسابات سوريا وليس مسحهم

هههههه
بتحب وضحها لآلك حكيت والكل صار بيعرف وانا هلا بحكي لعبد الكريم يلي نحرق رأسه
بحكيلو روح خلي رامي يرجعلك حسابك اذا بيقدر

هههههههههه

Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:11 pm

لك افهم عم بحكيلك رح كون لكم بالمرصاد

Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:12 pm
by abdlkrim • مقدم | 584 Posts

غبي والله
اقلك احنا مانتكلم على المنتدى خلي الكلام على ساحة الحرب لانك ماتصمد ربع ساعة ههههههههههه
و كل الي عندك مايساوي شي الي عندنا خخخخخخخ ومووووووووت قهر
ياريت تعمل كل الي تقول على الساحة بيكون احسن ومشوق ولايجينا الملل

دفن
دعس
تدمير
سحق
وكلتكم التراب ههههههههههههههههههه
Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:16 pm

واقلك مابحرق راسي لهذي الدرجة
بل فرحت كثير لانها بتكون بمخازني قريب ههههههههه

احرصها جيدا كما تحرص صامويل قبل مااحصدها
شد حيلك وخليك على الساحة لانو الكلام بالمنتدى فايت

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:33 pm

انتي غبي شو مصدق يعني هني محظورين بمجهوداتك اي لالا هني حظروا نفسهمن بنفسهن لإنهم اذكى منك بكتير وبكرى شوف شو بدو يصير زمانكن ولا مع روحة بسام عفواً الجنرال مبطوح .

Scroll up

in نقاشات Fri May 10, 2013 11:38 pm

هههههههههه خلي الاغبياء مو على بالهم شي يظنوننا بسكوتنا خائفون منهم والله لو ترجعو ملايير نمسح بكم السرفر كلو ونخليكم اسفل سافلين راكعين كالعبيد
والايام تكشف لكم

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Sat May 11, 2013 12:26 am
by leave_myheart • رقيب ثاني | 178 Posts

.يا أغبياء الصاعقة ،، يا كلاب الصاعقة ،، يا حثالة الصاعقة .....،،،، أسمعوا و أعوا لعلكم تفهمون هكذا أكثر مما تتفهمونه

!!!!!إذا كان كلامى و كلام أبو غنيم لا يعقله أحد و لا يفهمه أحد و يتخذه الأخرين أضحوكه ..،، فبماذا تفسرون كلامكم ؟؟؟

و إذا كان كلامى يصيبكم بالدوار ،، فهل لما يحتويه من حقائق تكشف شخصيتكم ؟؟ هل لأنى أجعلكم ترون أنفسكم و أجعل الأخرين يرونكم على أصلكم القبيح

أخبرونى ماذا تفسرون كلامكم ؟؟؟!!! بالطبع تعرفون كلامكم ،،، إذا كنتم لا تقرأو ما أكتبه او ما يكتبه الأخرين عنكم و تجيبون فهذا هو الغباء بعينه و لذلك الحماقة تظهر عليكم فى كلامكم

راجعوا ما تكتبواه و اخبروا الجميع هل كلماتكم و حروفكم يصدقها أحد او يعقلها أى شخص على وجه الأرض ؟؟!!! فقط تكشفون لنا غبائكم و ما حصلتم عليه من تربيه ببيوتكم و سلوككم القبيح الذى يظهر للجميع فى كلامكم

هل تعرفون لماذا يظهر الغباء عليكم و القبح و كذلك الحماقة فى كلامكم ؟؟؟ لأنكم لا تملكون أى دليل يدين أحد بل تعرفون أنفسكم كويس جداً و علشان كده كل اللى فأديكم أنكم تغادعوا و تكذبوا و تسبوا ف الأخرين و تغيرون المواضيع و تخافون المواجهة لأنكم تعلمون حقيقتكم جيداً أليس كذلك ؟؟؟

ليس معناته إنى أحترم من يسئ لى خوف او شئ بس ممكن أفسره ليكم أن الرفق بالحيوان واجب او بمعنى أصح أن كل شخص يمثل شخصيته و نفسه و كذلك أنتم و هذا كله يظهر فى كلام كل شخص أمام الجميع

و الله بنملك لسان يغيير ديكور و لون و ملامح وجه كل شخص فيكم و ما يلاقى حدا فيكم قطع غير له طوال العمر بس ربنا اللى هادينا

المركز الرئيسي » إعلانات المجلس العسكري »
Friends *__^ نسور الصحراء
ستجدوا حقيقتكم كامله فى هذا المكان

اما الشخص اللى تكلم و قال انه يضع بملفه إنه تحت حمايه اللاعب الكبير ليف ماى هيرت و بيتخبى بأسمى و شموخى اللى بيهز جبال و بيضرب فينى هون ماذا تسمى هذا يا زينه بلدكم هههههه ،،، أسمع انا ما سبق لى و تعاملت معك و لن يحدث هذا بس حابب اقولك شغله قالها لك غنيم ما تدخل فيما لا يعنيه لقى مالا يرضيه ...،، و انا بقولك أحفظ لسانك فليس العبد او غيره من سيدخلوك جنه رب العالمين بل أفعالك فكل شى و كل خطوه و كل نفس فى حياتك ستحاسب عليه لذلك أحفظ لسانك و خليك فى حالك أفضل و مش تدخل فى اى كلام

و الأن كلامى موجه لهتلر

صدق شريف و الله عندما قال لك
ما ظلمناهم و لكن كانوا أنفسهم يظلمون

و حابب أنك تعرض لى كلامى اللى يبين لى و للجميع إن اجيت لك على الفيس بدموع تماسيح هههههههه

(اما بقى بخصوص كلمتك دى(اما الموضوع الثاني الي حكالك اياه احمد الشريف انو انا بحكي اني اردني
احكيلك شغله حكيتها للعبد من قبل أنت من يون عم تفهم !!! و لماذا تجيب على شى و تترك الأخر
انا قلت أنه أنت بتحكى و تقول لأحمد أذا كنت ما بتعرف مين هو ضهر هتلر فى اللعبه و من هم الأردنين فى اللعبه راح اعرفك و عندما بعث لك أحمد بعدها رساله جعلتك تبعث له رد تعتذر له بشده مثلك مثل الطفل الذى يخطأ و يعتذر على فعلته .

و أذا كنت بتحكى و تقول أن أسم مرعب و مش مرعب ؟؟؟!!! مرعب مين دا اسم الشارع تبعه لك
ههههههه أذا دخلتها ف البلاد ف حابب اقولك شى شوف عودك و تاريخ بلدى اللى بيحكى عن ذاته
تذكر قول قائد العسكرى للموساد عندما قال على اتم الأستعداد لأدعس على وجه كل بلاد العرب و لكن عقبتى هى مصر و شعب مصر
مصر التى أوصى رب العالمين عليها و على أهلها ،، مصر الذى قال عنها كل مماليك و كل حكام و كل السلاطنه و كل رؤساء البلاد أقوى الكلمات و الأحرف ،، مصر تاريخها يتحدث عن ذاته ملئ للغايه و لن يقترب منها احد ايها الطفل

و بخصوص الجيش انا عرفت من وين جالك و هو من العبد بأمر من رامى

ههههههههه و برضو انت حكيت و قولت أنه انت دمرتنى و دمرت تحالف مصر هههههه صح و لا انا شايف غلط و لا ايه هههههههههههههه
انت دمرتنى و دمرت تحالف مصر هههههههههههههه مين أنت ؟؟؟؟ !!!!! ولا أنت و لا كل أعضاء تحالف سوريا و لا الف زيكم يقدر يعمل شى مصغر معانا يا ابنى احنا الفراعنه ملوك هالعالم ،، يا ابنى المصريين و اليهود ولاد عم هههههههه ما تقوله حاجه يا عم لؤى هاهااهاهاهاهاها
و تعرف حاجه بسيطه مادمنا تعاملنا طوال تواجدنا فى اللعبه و حتى هذه اللحظه بصدق و شرف و عدل نجنى ثمارنا خيراً

الدنيا ممر ،، وليست مُستقر ما دُومتَ تنوى الخير فأنت بخير ،،، أحرص على النية الحسنة لأنها تُكتب فَ على نياتكم تُرزقون

انت بقى بتلعب قبل معركه احد فى اللعبه ،،، ياااه و من حوالى 3 شهور ناريتك كانت لسه 800 بس تؤتؤتؤتؤ تصدق عيب كده يا ناكر الجميل نسيت مين اللى علمك اللعبه ها نسيت شريف اللى علمك اللعبه و عرفك كل شى فيها و بعدين اجيت إلى احمد الشريف مشان يعلمك اللعبه هو كمان و تتجسس عليه و علينا بس نصيبك ان ف معظم الوقت اللى انت كنت بتكلمه فيه كنت انا ببقى معاه و كنا بنرد عليك رد صح الصح يعنى هههههههههههههههههههههههههه

صعب على الصغار التعامل فى كل شى و الله يعنى شوفنا أكثر من عينه العبد و اخواته هههه رامى ،، ريما ،،،،، هتلر و اخواته ما علينا خلينا سايبين كل واحد يلهث متل ما بده هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

الإعتذار حاجز لا يتجاوزه صغار العقول ،،، و الأعتارف جدار لايتسلقه إلا الكبار

كلمه أخيره قالها صديق لى لأخبركم بها (يأتون يتحدثون لا يفهمون (هههههههههههه

الواحد المفروض ما يتعب حاله ما اشخاص مثلكم بس انتظرونا الايام القادمه فى اشياء كتير مهمة راح تحصل
و أكررها لكم
المركز الرئيسي » إعلانات المجلس العسكري »
Friends *__^ نسور الصحراء
ستجدوا حقيقتكم كامله فى هذا المكان

Friends
مصطفى النسر
النسر القاتل

Last edited Sat May 11, 2013 12:30 am | Scroll up

in نقاشات Sat May 11, 2013 12:40 am

مين برعي ولك عنجد مطيع يبعتلك حمى إنشالة من وين بتجيب كل هل الكر ياكر

Scroll up

in نقاشات Sat May 11, 2013 12:43 am

وهكذا كنتم اليوم مع جريدة الصباح
لاتنسو تشترو العدد القادم لانو فيه احداث كثيير ومشوقة
.
..
.
.
.ههههههههههههههه
لاحول ولاقوة الا بالله
خير الكلام ماقل ودل

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Sat May 11, 2013 1:54 am
by alaasmi • عريف أول | 94 Posts

abdlkrim
mahmo da

عارف كلام النسر
كبير عليكم وصعب

صعب جداً
مع السنين ممكن
.
.
.
.

اشك في ذلك !!!!!!
.
.
.
.

حمير ماتفهمو

-------
ابوحسين

Scroll up

in نقاشات Sat May 11, 2013 2:38 am

وانت ايش حشرك في الكلام انت مجرد ولية لاحول لك في كلام الرجال كلمي زوجك الاسمي اوبمعنىههههههههههههههه

Scroll up

in نقاشات Sat May 11, 2013 2:44 am

اما انت فبعير اجرب جربان ههههههههههه والمرة القادمة حتسمع كلام الله يسترياشيخة

Scroll up

Page 6 of 8 « previous Page 1 2 3 4 5 6 7 8 next Page »

Visitors
0 Members and 119 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.