Profile for almo7areb

almo7areb

General information
Title: نقيب ( # of posts 491 )
Date registered 02.13.2012
Last online: 10.21.2013
Sex: not specified

Latest activities
show details
10.09.2013
almo7areb has replied to a post
Wed Oct 09, 2013 9:27 pm | jump to post

أهلين اخي عماد كين تسلم المنتدى منور بوجودك يا غالي

10.06.2013
Sun Oct 06, 2013 12:29 am | jump to post

اهلين فيك أخ العصمي انا الحمد لله بخير انتم كيف حالكم طمني عنكم

09.29.2013
almo7areb has created a new topic in the forum
Sun Sep 29, 2013 12:43 amعدنا

09.04.2013
Wed Sep 04, 2013 1:51 am | jump to post

ااه هاد بالفعل القاعدة التي أهاجمها ولكن لم أفعل تخريب ولكن سوف اتفقد التقارير لدي وان كان صحيح سيتم طرد اللاعب الذي قام به وسيتم اعلان اسمه هنا امام الجميع
Wed Sep 04, 2013 1:33 am | jump to post

هههههههههههههاريد تقرير وليس صوره بدون تقرير الهجوم يا أخي لو تجيب حمار من الشارع رح يحكي عنك غبي ههههههههلآنه انتا جايب صورة حرق مباني وليس التقرير للتخريب نفسه أنتم تعملو تخريب على أنفسكم وتتهمو انني فعلت هههههههههه والاغبى من ذالك انني أهاجم القاعدة heshamh اسم المستخدم:ABDELKRIM (-3 | -4) القاعدة:وهذه القاعدة كنت أسحق بما فيها من قوات فكيف صارت القاعدة رقم 7 تخريب وبعدين وين السقيفة لماذا تخفيهاا هههههههههههههلا تقلق لدي تقارير على هذا الموضوع وخصوصآ السقيفة وسيأتي الرد قريبآ لي بهذا المو...
Wed Sep 04, 2013 1:22 am | jump to post

بشو غيرها بخيرها هههههههههههفعلآ تضحكون على انفسكم فقط سؤال لماذا فعلتم التخريب على السقيفة ؟؟؟؟هل انتم خائفون من سحقك قواعدكم مثلآ ههههههههههههههجاوب على السؤال لو كنت شجاعآ وكمان شغله بتحكي هربت قواتي أنا بالفعل شرحت هون ليش السبب ولكن يوجد فيها سفن حربية ومقاتلات حين ينتهي التخريب أروني شجاعتكم ودمروها هههههههههههههههههههههلا مكان للجبنااااااء بيننااااااااا
Wed Sep 04, 2013 1:09 am | jump to post

هههههههه قلت لكم يا من تدعون الشجاعة لماذا فعلتم التخريب على السقيفة ؟؟؟؟هههههههههههههههههههههأكيد لآنكم خائفون من تدميركم ايها الجبنااااء يوجد فيها مقاتلات وسفن حربية وانا تركت قاعدتي لكم ولم تستطيعو تدميرها ولكنكم تريدون تخريب السقيفة وتدمير القوات الارضية فقط وهذا دليل على انكم جبناااااء ولكن أنا سوف انقل القوات الارضية وتركت لكم الطائرات لحين انتهاء التخريب على السقيفة اروني ما لديكم من قوة ودمروها هههههههههههههههههههههههههههههلا مكان للجبنااااااااااء بيننااااا

09.03.2013
Tue Sep 03, 2013 10:45 pm | jump to post

ههههههه طيب ليش وقفتو الهجوم على القاعدة كملو الهجوم ولا تعبتو من أولها وبعدين هاي قاعدة وحده فقط من 20 قاعدة هههههههههههههيلا لو شجعان كملو الهجوم ودمرو القوات وقبل شوي عملتم قصف جوي ع السقيفة خوفآ من تدميركم وسحقكم ههههههههههههههوانتو يلي بتحكو عن حالكم شجعان أروني ما لديكم وانا بحكيلكم هاي قاعدة من أصل 20 قاعدة انتو بس تخلصو قاعدة واحدة فقط ممكن احكي انه فيه منافسه هههههههههههههههههههوالان هل رأيتم من حين يخسر جندي واحد يفقد النوم 3 ايام لا يعرف ينام ههههههههتحياتي للشرفاء فقط
Tue Sep 03, 2013 10:25 pm | jump to post

بتضحك الان جربت اعمل عليكم هجوم بدئتم قصف على السقيفة هههههههههههههههبحكيلكم جبناااااااء ما بتفهمو وانا معي صور القصف يلي عملتوه خوفآ من تدميركم
Tue Sep 03, 2013 9:53 pm | jump to post

عبد الكريم هو مال العصمي البارحة شكله ماعنده وقود يهرب .............هههههههههلا وانتا الصادق احنا يلي تركناكم تدمروها ومشان تشوف انه ما عملنا تخريب ع السقيفة مش متلكم انتم أول هجوم قاذفات عليكم بتصيرو تخابطو بحالكم وبدكم تلحقو تخربو السقيفة حتى لا ندمركم ههههههههه

Tags

Sign up, to leave a comment

Visitors
0 Members and 106 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.