Profile for abdlkrim

abdlkrim

General information
Name: عبد الكريم
Occupation: casablanca
Title: مقدم ( # of posts 584 )
Date registered 11.25.2011
Date of birth: 1. June 1996
Last online: 07.11.2015
Sex: male

Contact
E-mail karim_sasbou@live.fr

Description

Latest activities
show details
09.12.2013
abdlkrim has replied to a post
Thu Sep 12, 2013 6:37 pm | jump to post

اخ احمد بالنسبة لهدا الجرد الي قاعد يهدد ويتعالى على الملوكممكن تقول وين اسمه بالسرفر لاني لاارى احد @@ههههههههه

09.11.2013
Wed Sep 11, 2013 11:50 am | jump to post

لمادا الكدب هو الحسابات الي بالعربي كلها تابعة لكانا كنت اعرفهم واحد واحد ومايخفى عني احد وهم بكلتا الحالتين اما سرقت حساباتهم او تركو اللعبة فلدي مدة بالسرفر قبل ماتجي انت والدليل الرسائل البدئية الي مايرسلها احد غيرك التي تبرهن على ضعفك شخصيتك وقلة مستواك وانك لاتستطيع المناقشة كالرجال بالله عليك كم عمرك يمكن احد ابنائك قد عمر رضا ويشطحك ونشطح عشرة من اقرانكبالله عليك انت من السعودية من مكان الحرم ياحسرة تقول هدا الكلام احنا لازم نتعلم منكم الادب وكثير....تخلي الناس تاخد نظرة سيئة على الجميع...

09.10.2013
Tue Sep 10, 2013 5:24 pm | jump to post

وانا اقلك فمادمت هنا حتى لو نزلت المباني لاقل مستوى احظرك بس يلزمني بعض الوقت مشان اصير مشرف رسمي وسترى هههههههههه فاتتك هده الحركة هههههههههبالنسبة للحسابات لو تطلع واحد انا اطيرك للصفحة الثانية ههههههههه فهدا عندي كشرب الماء وانا ماشفت منكم شي غير الكلام والناس كلها صارت تعرفكم مالي داعي اثبث لكم جميع الحركات طبقتها عليكمدفن دعسوكلتكم التراب وبالاخير لما اشبع منكم اطيركم من اللعبة بس بزر هههههههههبالله عليكم كان في شي اسمو حظر عندنا لاتحاول فمادمت هنا مارح تلعب بخاطرك اخليك حتى تتعب وبالاخير ا...

09.09.2013
Mon Sep 09, 2013 5:26 pm | jump to post

معلش معلش معوضترا الصدمات ماثرة عليك كثير لما حصلالبركة في راس الاسمي هههههههههههههه

09.06.2013
Fri Sep 06, 2013 11:07 am | jump to post

ههههههههههههه ومرة اخرى يعملها رضا فعلا فبوجود حسنية السعدية لن يتركها وشانها فاكر راسو شاطر بالرسائل الدالة على سوء تربيته ولكن بالاخر نبقى نضحك عليك ههههههههههههيلا خليك حدر لو وضع قربك قاعد فاعلم ا ن الحظر مصير فعلا لانك غبي وماتنتبه قرب قواعدك مادا يحصل هههههههههه

09.04.2013
Wed Sep 04, 2013 1:54 am | jump to post

له له له لعيونك ووعلى حسابي ههههههه
Wed Sep 04, 2013 1:54 am | jump to post

شو ابتكدب التقرير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تبي اتصل لك بشرطة مكافحة المخدرات؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههه
Wed Sep 04, 2013 1:43 am | jump to post

عملت راسك ماشفت الصورة تفضل اعيد ارفعها لعيونك قل لنا وين هي هده المرة هههههههههههههههه انت سوي من عندك انو مافي صورة كحجة خهخخخخخخخخ
Wed Sep 04, 2013 1:41 am | jump to post

ياغبي لو جبت احول بيشوف انت ماشفت تقرير التخريب الي رفعت انت شو عندك ههههههه انت خربت قاعدتي بعد ارسالك رسالة انطبقت عليك مباشرة والله عرفتك جبان واعيد اقولها جبان اقوال بلا افعال وتعمل الي عملت مارح توصلني فيعدد مرات دعسي لك ولو مرة عععععههههههههههههههههههههههههههههههعععهع وولع ولع ولو ما بردت انطع راسك مع اقرب حيط بيهدى عليك الصداع ههههههه
Wed Sep 04, 2013 1:26 am | jump to post

انت الي لازم تجاوب ليش خربت هههههههه احن ماخربنا وانت الي بديت

Tags

Sign up, to leave a comment

Visitors
0 Members and 25 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.