RE: كشف الجواسيس في سوريا

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 2:25 pm
by abdlkrim • مقدم | 584 Posts

ههههههههههه من بدا
اعطني انت الدليل وانا اعطيك الدليل
برهن لي انا استنى الكل عارف انت من بدا وانت الصهيوني الكبير
والكلب الاخر معاك هيا لا تخليني اروخ عشان انا مش مثلك ابقى 24 ساعة حاطط مؤخرتي على الكرسي مثلك هههههههههههه
@@

دفن
دعس
تدمير
سحق
وكلتكم التراب ههههههههههههههههههه
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 6:10 pm
by luai • نقيب | 442 Posts

السلام عليكم
اولا اود ان انوه انه ليس من المفروض تبرير اي هجوم يقوم به حلفي او انا شخصيا فهي لعبه تاسست على هذا المبدا
ولكن ليطمئن قلبي وليعلم ان حلف بور يونيون لم يغدر باحد اود توضيح ما جرى
لقد قام عضو اسمه مندلي بالهجوم على احد اعضاء حلفي وعلى عضو تحت حماية الحلف وفي ملف هذا الاعب انه تحت حمايه الاخت اثينا
فقمنا بمراسله الاخت اثينا بالموضوع وقلنا لها لقد تكرر هذا الموضوع مع احمد شريف ومع غيره وقلتم بالخطا ولم تقرا ملفاتهم الشخصيه لذا لن اسمح بتكرار هذا العمل ولن اقبل الاهانه مره اخرى
فما كان ردها انه اذا تعرض احد له فسوف تهجم عليه
فكان ردنا اذا تعرضتي لاي شخص من حلفي او تحت حمايتي فسوف تكوني انت المسؤوله شخصيا واذا تعرض الاعب مندلي ايضا لاحد تحت حمايتي فالمسؤوليه تقع على عاتقك وسوف اكون بحل من كل وعودي التي قطعها على نفسي
فماذا حدث..........
استمر الامر كما هو عليه وتابع الاعب مندلي بالهجوم والتخريب فما كان منا الا رساله منا لحلفائنا السابقين للتنويه بجديه الموضوع بالهجوم على اثينا وتدمير قواعدها وكان باستطاعتي تدمير حلف سوريا والاخت ريما ولكن كنت ارغب بعدم حدوث ذلك واكتفيت باثينا لايصال رساله مفادها ان لن اقبل باهانه اي شحص تحت حمايتي وما حدث بالسابق لن يتكرر ولو اعتذرو
فقام بمراسلتي الاخ رامي وعتب على هجومي على كل القواعد وكان من المفروض هجومي على قاعده واحده كرساله وليس على الكل وهذه كانت وجهة نظره
الذي تغير ان بعض الاشحاص من داخل حلف سوريا تبرعو للاخ ابو غنيم بحساباتهم كما وردني وقام الاخ ابو غنيم بنسخ كل الرسائل بين الحلف وفي المنتدى الخاص بهم وتفاجات بالموضوع انهم يعدون العده للحرب معنا وان شخص معين من حلفهم له مكانته وبدون ذكر اسماء كان يتوجه لي بالتحذير من الاعب عبدو وهو نفسه الذي قام بقبول لاف ماي هارت على اساس انه صديق صديقنا عبدو كما ورد في الرساله
هذا الموضوع جعلني اشطاط غضبا فكيف يملا صندوق رسائلي تحذيرا من عبدو وهو يقبل شخص على عادوه معه لمجرد صداقته مع عبدو
ورساله الاخت ريما على المنتدى انها بحل من صداقتنا جائت تاكيدا لشكوك راودت اعضاء حلفي من امد
وتكرم ايضا الاخ عبد الكريم الذي يعرف الكل بنفاقه بفتح صندوق رسائله لي
طبعا الان تقولون هو صديقي نعم بالفعل في الحرب تضطر لان تصادق شخصا منافقا وتتحالف معه رغم معرفتك به واعترافك لشخص سوف ناتي لنتكلم عنه لاحقا بانه منافق وتصل الامر بعدها على اساس المصالح المشتركه فهده حربا يا اخوان والسياسه فن الا مستحيل
وبالعوده لرسائل عبد الكريم فقد تبين لنا ان الاخ رامي يرسل لعبد رسائل مفادها الاتفاق على مضمون الكلام عند مهاجمه احمد شريف الذي كان تحت حمايتي وقتها لكي لا تتناقض اقوالهم امامي
ومن الرسائل ايضا رفض طلب صديق عبد الكريم وهمي يعرفون من هو
ومنها ايضا قم بالايعاز للؤي بالنسبه لاحمد وفيق في الكتيبه بان قوته الناريه قويه
ومنها ايضا انتهينا من احمد شريف والان الدور على ايسر ولا تقل للؤي اني انا من اساعدك فهو سر بيننا وقل له ان ريما واثينا التين ساعداك لمعرفته بعلاقتني بالاخت ريما التي هي قمه بالاخلاق وان اشهد على ذلك
الكل يعلم ان ابا عبد الكريم ان كان اباه وليس هو شخصيا تحدى الاخ عبد الكريم بالمنتدى ووقتها طلبت من ابو غنيم ان يطلب منه سحب التحدي وتجبر وحدثت المعركه التي انصدم فيها ابا عبد الكريم وانسحب مهزوما مدحورا التي ادت به لحذف حسابه
فما كان من الاخ رامي التدحل للاصحلاح بينهم ووقف الحرب بين ابو غنيم وعدم الغاء عبد الكريم حسابه هو الاخر وكانت راسائل رامي موجها ليه فما كان مني ان قلت له بتمون وقمت بالايعاز لكوكو بتعويضه ونكرانا للجميل يعد الاخ رامي عبدالكريم انه سوف يقوم بحرب ضدد ابو غنيم ويسميها باسم عبد الكريم ثائرا له فهل هذا معنى ان يتدخل الاخ رامي لدي للاصلح ويضمر الغدر لاحد اعضاء حلفي من الان حينما تقوى شوكته
بالنسبه للاعب مندلي فقد قمنا بسؤال الاخ عبد عن الموضوع فهذا الاعب من المغرب وفي صفحة حلف اسلمك نيشن فانكر عبد صلته به وقال انه صديق له على الفيس ولم يتكلم معه مطلقا فما كان منا الا مواجهته انه كاذب وانه ليس صديق على الفيس معه بل ان شكنا انه ابن حارته وكما تعلمون فان عبد يلعب من منتدى انترنت وعندكم الباقي
ومما يؤكد لنا ان شكوكنا بمحلها فان رسائل مندلي الان توضع من عبد الكريم على المنتدى وهذا ما يفيد الا تفسيرا واحدا كنا صائبين به
طبعا لا داعي لرفع صور فهمي يعرفون اني لا اتكلم الا بحقائق هي نفسها بجعبه صندوق رسائلهم لهذا تدهورت الامور للموقف الذي دعاني باعلان اني بحل من وعدوي لحلف سوريا وانكم اي اعضاء حلفي لكم حرية التصرف

بالنسبه لموضوع شريف واشرافه على المنتدى
ان حلف بوريونيون ليس لديه اي مانع من اشراف اصغر شخص على المنتدى بموافقه وتكليف من الشركه الام وعلى ان يكون شريفا نزيها ولكن الدكتور شريف بعيدا كل البعد عن النزاهه فلقد وصلتني محادته مع الاخ ايسر
واود ان اقول له ان الاخ ممدوح لم يكن بامكانه حذف حسابي لمعرفته وايقانه بان ما نفعله ليس مخالف للقوانين اللعبه
وان استلامك للاشراف وتسليمك حساب اداره لدعم سرا من هم لجانبك وحذف حسابي ما هو الا احلام عصافير
وان تدخل الى حساب حلفي في الفيس بوك هو من سابع احلامك
كم اضحكتني لذكائك المحدود وما كان هجوم كوكو على يارا وابلاغك به الا لعب بعقلك واياهمك ان على طريق تحقيق حلمك
وبالنسبه لك فانت لست باهميه لي ولا لحفلي ولكن عند وقت الفراغ نقوم بالضحك عليك والتلاعب بك واياهمك انك تملك ذكاءا فائق الاوصاف
ولا داعي لرفع محادثتك الا اذا انكرت بانك كنت تخطط لاستلام الاشراف على المنتدى وتسليمك حساب اداره لحذف حسابي ودعم كل من يدعم ترشحك على المنتدى بالقوات من حساب الاداره الذي تحلم به
كفى عن اضحاكنا اخي شريف فقد مللنا الضحك
لقد كانت امسيتنا بالامس مليئه بالضحكات التي ملئت السكايب على شخصيتك العبقريه
واسف على الاطاله

Last edited Tue Sep 11, 2012 6:12 pm | Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 6:46 pm
by Baha822 • جندي أول | 20 Posts

أخ لؤي ...
لكل شخص وجهه نظر ... لكن ما حدث من تحالفكم وعلى جميع أعضاء تحالف سوريا العريق والمعروف لكل اللاعبين لا نقبل تبريره أبدا ... إن قام أحد بالهجوم على أحد أعضاء تحالفكم لا يبرر هجومكم على تحالف كامل ...

بالأول وبالأخير هذه لعبة كسبنا فيها أصدقاء وكسبنا فيها أعداء ....
وبالنسبة لأبو غنيم أكيد مبسوط كثير ... بس للأسف ما بيبقى شئ على حاله... فبلاش يفرح كثير ..

سلام

Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 7:25 pm

اسمع ايها المنافق الكذاب انت قلت لي ان العضوذmandili
يخرب الكلب تاعك
قلت مرارا وتكرارا لاعلاقة لي به لانو بنفسو كان يخربني ايضا وعامل قاعدتين قربي ايضا
وابلغت الاخت اثينا بان يوقف علي التخريب لانو كان محمي من طرفها
وانت ما صدقت وطلبت مني باس حسابي
قلت لك لاتقرا رسائلي ووعدتني وعد رجال لاني كنت عالن انك بتفهم الامر غلط ومن الوراء لانك لو راجعت التاريخ تندم على افعالك كثير ايها المسخ القدر
ياخائن الوعود انت كنت ناوي من الاول على هذه الحرب وانت من رتبت لها
اما بالنسبة لايسر فاتدكر لما هاجمته اثين كان بخلف يركان الغضب
وبسرعة ضممتوه لحلفكم ليكون كبش الحرب
هذا هو المنوال ايها الغبي
اما بالنسبة لوالدي فادا تريده هو لازل بالسيرفر العربي يسقط عشرة من امثالك وباموالهم
واذا تبي تجرب روح اليهم
لان والدي ليس مثلك جرثومة دو عقلية طفل
هل سبق لوالدي التكلم معك
او طلب منك شيئا لانه كان يقول لي انك مغرور وكان صديقه الوفي هو رامي
من حسن ادبو في الكلام تغرف الشخص من هو
اما انت مهووس او شيخ صبياني اذهب للطبيب نفسي
ياخسارة ياشريف ياريت كنت طبيب نفسي مش طبيب عيون لكنت عالجت هذا الشيخ

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 7:27 pm

ثانيا
اقلك يا خسارة قملة وصهيوني بتخريبات على كلبك وضع لك عقدة
شو اقول انا بالله عليكم انظرو لمكان قواعدي
-78/-24
انظر كم عدوا خليتو وراي
شو اقول
حتى كلبه نفسه عامل قاعدة قربي وما اتكلمت

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 8:04 pm
by almo7areb • نقيب | 491 Posts

لازم تشكر الله الي لازم من زمان كان دمرتك بس لؤي شفعلك كتيرر
ولولا لؤي علي كان سحقتك من زمان

وبحب أحكيلك وانتا بتعرف هاد الحكي انه أنا بدي أدمرك من زمان
وبتعرف انه احنا أعداء على اللعبة
بس أنا ما دمرتك احترام للؤي لحتى غلطت بحقي أكثر من مرة

وبحب أحكيلك متل ما رامي وعدك بحرب باسمك رح تكون
وأنا وعدت أحمد المصري تكون الحرب باسمه وأدمر كل تحالفك وأسحقه من اللعبة كلها

وأنا أوفيت بوعدي لآحمد المصري بتدميرك
وتدمير حساب ابوك

وتحياتي

A&M

Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 8:21 pm

ههههههههههههههه
انت معفي من هذا لاني بعرف حالتك ولوتبيني تعال للسيرفر العربي كنت عامل حساب لمثل هذه لايام ولعب في سيرفربن واحمل معك حساب الادرة والكلب تاعك جرو معاك
نسيت ايام زمان كنت تطلب العفو والرجمة وكنت ترسل رسائل لوالدي بالانضمام الي
هل نسيت
BAHa
واحمد قائد العقاب
ياريت لو كنت سجلت الرسائل
اما الان تتكلم عشان معاك حساب اداري

الذي سرفته من ربايعة نعلة الله عليك
اقلكم شي
وصل حساب سامويل ل65م
غنيمة لؤي من الحساب
وحولها الى سامويل وانت تاخد غنيمتك متقطعة والباقية في حساب
maisam1234
ايها القرد احرس خليني ساكت لافضح وتتكلم عن اشرافك الان
هعهعهع
خليني ايها الصهيوني في كلامنا بدلا من تغير المواضيع ليش هربت لما كنا نتكلم هههههههه
او ان مؤخرتك احمرت من الجلوس كما قلت لك ههههههههههههه

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 8:23 pm

تقول ادمرك من زمان ايش كان عندك كنت بتستنجد بالعقاب
ولكن الله بخلف على الادارة والجنرال ممدوح
بس لقيت السيرفر بدون مراقبة ولا مشرفين
وتقول اسرار ياسارق الادارة

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 8:28 pm

ايها الجبان اصبح لك فم تتكلم بيه
والدي وانا لم نحدف حساباتنا عشان خفنا منك
حتى لو حاربناك احنا الخاسرين عشان نتعب في الصنع لشهور
وتجي انت وتنقر زر تخرجه في ثواني اين العدل ولو قوتنا النارية مليار احنا الخاسرين
ولهدا السبب لؤي عاملك بجنبو ههههههه
تستطيع تدميره هو
نسيت حساب ربايعة صار مليار نقطة انه الحساب
الاداري غيرت اسمه وقلت له حذفتو
قدييييييييمة
هيا قل لي هل من عدل شو رايك نروح لسيرفر اخر ونبدى من جديد ونشوف والله اخليك تتغوط في سروالك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 8:33 pm

نسيت شي حتى من ابطال اللعبة فهمو سنتين من التعب وحدفو حساباتهم
تعرف ليش عرفو ما في عدل
ومافي مشرفين على السيرفر
تعرف الانبوب ليش عاملك الف حساب ههههههههههههه
تظن على زينك او كحل عيونك
بل على حساب الادارة الي معك هههههههههههه

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 10:58 pm
by leave_myheart • رقيب ثاني | 178 Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى لؤى لن اقول على كل شخص منا ان يرجع بذاكرته للخلف ليتذكر ما حدث فى السابق و لكن سوف اقول شى اخر اولاً انا لم ارسل لرامى انى على صداقه بلأخ عبدو نهائياً.انا اكن كل احترام لعبدو و خصوصاً انه على علاقه طيبه بأشخاص اعرفهم .رامى حدثت بيننا مشكله هنا فى المنتدى و تفاهمنا مع بعض و فى النهايه راسلنا بعض و ارسلى بعض الجيش و قالى انه هذه عربون محبه و ده كان بعد ما اثينا دمرتلى كل جيشى

و بعد تعب شهر كامل لأخد ملوك صاعقه الصحراء اللاقى ابوغنيم يراسلنى و يخبرنى انى خونت ثقه اللى كانت بينى و بينه كلمته فيما حدث و اخبرنى بعدها انى لا اتنافس على الملوك فى هذه الشهر و هو كمان لن يفعلها ارسلته و قلت له كلام هو يعرفه كويس و شكرته و لكنى اتفجأ انى اصبحت مزرعه ابوغنيم لثلاثه ايام متتاليه و الشى الغريب انه هاجمنى و انا مع حلف سوريا و يوجد اتفاقيه بينكم

بعدها ارسلت لك رساله لأنى كنت ارسل للؤى على صديقى و اخوى باللعبه بما حدث و تكلمت فى اشياء كثيره و استعجبت لأنى لم ارى اى رد منك
و كنت اردد كثيراً هل حدث شى جعله ينسى الصداقه اللى بينى و بينه و اللى كانت صداقه قويه جداً
و مرت الايام حتى اجد فجأه سقوط نقاط ثائر و رتبته بعدها يتساقط التحالف شخص وراء الاخر و انتظرت قدوم ابوغنيم لقواعدى و جاء بغبائه لقواعدى

انت يا لؤى ايام ما كنت مع حلف مصر و فى حرب ضد عبد الكريم و تدخلت اثينا و ريما و دمرت اثينا كل جيشى و بعدها طلبت جيش منك و لم تعطنى شى و لكن عندما تحدثت اليك مره اخرى بعثتلى جيش خلانى مشير و اخبرتنى انك لا تريد ان يعلم احد و لكنك ارسلت جيش لعبد الكريم خليته جنرال
و ايضاً قولتلى انا ارسلت اتفاقيه لكم و بعدها انفكت و ذكرت سبب انه كوكو اللى لاغاها و بعدها خرجت ثم عودت ....................... شى عجيب الكل يعرف ان ابوغنيم على عدواه مع عبد الكريم طيب ازاى عبد الكريم خلاه يوقف هجوم على صديق لى و ابو غنيم فعلاً وقف الهجوم
انتم تتلاعبون كثيراً نهايه الموضوع اللعبه ما عاد فيها احد راح شريف و تحالفه و خسرت اللعبه كلها افضل لاعب و افضل تحالف بعدها شخص بعد اخر اللعبه خسرت الكثير من الاعضاء الكبار فكروا فى الامر لأنه اصبح شخيف حقاً لم تعد تستحق ان تلعب يا لؤى خذ وعد على نفسك و على تحالفك بعدم الهجوم على اى شخص اخر من اليوم و ارجع حقوق كل شخص و افعل كما قلت لك و لا تنسى اصدقائك لأنى اعتقد انك نسيتنى

شكراً للجميع
اخوكم فى الله
احمد المصرى

Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 11:42 pm

ايها الطاعن تطعن اصخابك وتقول تحميهم ايها القرد ابو غنيم تقول وفقيت بالوعد وانتم سببه هههههههههههههههههه
انتم تعرفون اه احمد شريف يوم طلعت نقاطه1م ونص
ههههههههههههههههه
اخليكم مع الفلم وتذكر انت من نفى وعودك اولا

Attached pictures:

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Tue Sep 11, 2012 11:44 pm

ههههههههه تقول تحميه وانت تطعن تصدفائك من الخلف

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in نقاشات Wed Sep 12, 2012 1:45 am
by mohammad • رقيب ثاني | 161 Posts

اسلام عليكم

انا من جهتي انا اكره لؤي واكره اثينا بس حقول كلمه حق

وقبل ان اقول اتمنى من جميع الخوه العضاء في العبه احترام بعضنا البعض

لان كلامنا سنتحاسب عنه يوم القيامه

انا اقول : ان هذا العبه لعبه حربيه بحته لا تحتاج الى مترجم فما حصل في السيرفر امر لا بد ان يكون اعتيادي

حرب عادله قام لؤي بتنبيه واثينا كانت متفرعنه وضنت انها القوه

بس انا مش فاهم شيء

هو كل بني ادم بنسحق ليه بحذف حسابه

انا تعرضت لكثير من الهجمات من لؤي ومن اثينا وخسرت اسلحه كتيره

وتقبلت هجوم كوكو من يوم تقريبا هو قتلي 20 الاف جندي ما بكيت عليهم

بس اعرفت اخذ حقي وحورجيكو كيف اخذت حقي بصوره بس بعد انهاء كلامي

انا حاب اوصل رساله تعلم كيف تاخذ حقق حتى لو مش من الي هاجمك هاجم واحد من اعضائه وعلم عليه

بس على ما اعتقد انو كان اسم حلف اثينا الاسد وثينا كانت تمتلك تكتيكيه بتسحق بور ينشن بس ما بتعرف تلعب

طيب على شو سميتي حلفك هيك انتي لازم سميتيه الدجاجه عذرا لالفاضي ولاكن انقهرت من تصرفك الحمق

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

وبنسبه لكلام لؤي

انتا خايف شريف يحذف حسابك اذا اخذ الاشراف على المنتدى

لا تخاف انا حاكي مع شريف كثير ولا بحياتو فكر بهاذا النتقام ولا بحياتو فكر يلعب العاب قذره مثل بعض ناس

شريف هدفو يخلي العبه اعدل وفيها على القل واحد يرد على المنتدى

وبنسبه لان شريف ينتقم منك اصلن شريف علم عليك وكل السيرفر بعرف هذا الشي يعني مش محتاج انو يعلم عليك مره ثانيه

وبدي اوصل لكوكو الي هو القائد بتاعك يا لؤي يفكر ويعد للمليون قبل مهاجمت هتلر؟

انا حافض العبه عن غيب يعني الي بعرفو القائد تاعك يا لؤي انا زمان نسيتو

يعني باخذ حقي من بين عيونك
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
卍 卍 卍 卍 卍 卍 卍
卍 卍
卍卍 卍 卍 卍 卍 卍 卍 卍 卍
卍 卍
卍 卍
卍 卍 卍 卍 卍 卍

Attached pictures:
Last edited Wed Sep 12, 2012 1:47 am | Scroll up

in نقاشات Wed Sep 12, 2012 2:03 am
by almo7areb • نقيب | 491 Posts

هههههههههه
صديقي نحن تركناهذه الجنود لك وهذه الجنود مرسلة من ثائر
واذا بكذب شوف التقارير الي عند ثائر وهاد اللاعب الي هجمت عليه شكله عمره ما عمل أبحاث
وهذا اللاعب طلب حمايتي من أحد أعضاء تحالف سوريا وضميته للحلف وبعد ما خلصت
تدمير تحالف سوريا رجعت حذفته
يعني ما خسرنا شي من جيبتنا
بس اذا بدك أضعف واحد منا اسمه أيسر ان كنت شجاع أرني قوتك ودمره

واذا بدك احداثياته هذه هي

x-35 y75

استمتع يا صديقي وأرني قوتك

هههههههههههههه

A&M

Scroll up

Visitors
0 Members and 59 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.