بخصوص زيادة الإإتاج عن طريق الما? ?ن

in نقاشات Tue Mar 20, 2012 5:26 am
by sss • جندي ثاني | 36 Posts

اخواني الاعزاء

ارجو ماحد يفتي عندي سؤال الاأن اذا أستخدم المال في تطوير و زيادة الإآتاج بنسبة 20% او المواد الخام
كيف يتم ذلك بصراحة يعني انا حطيت زيادة الوحدات بنسبة 20%
ومو فاكر قد ايش المدة بس بس مافي وحدات زادت وههدأ يعني ايش اتمنى التوضيح والشرح الكافي والموجيز
اخوكم

المهيب الركن أ

Scroll up

RE: بخصوص زيادة الإإتاج عن طريق الما? ?ن

in نقاشات Fri Jun 15, 2012 3:36 am
by sss • جندي ثاني | 36 Posts

شوف حبيبي رسالتك ذي خلتني افرط من الضحك والله اني اضحك وانا طفشان
عموما اختصرلك الموضوع في المشاكل والااتقاد كتبت موضوع نفس مو ضوعك بالظبط هذي الاختيارات و الي اخترتها ما بتعمل ايس شي نهائيا من
يعني بتاخذ عليك النقود وبس ولا بتعمل اي شي عموما انا ابي افهمك ان اشتكيف في اكثر من مكان في هذا المنتدى ولي اكثر من ثلااة اشهر وماحد عبرني رد عليا ممدوح مره وحدة وبعد كذا خلاص ولا عاد شفت وجهه نهائيا وراحت النقود

اخوك المهيب الركن

Scroll up

in نقاشات Fri Jun 15, 2012 9:25 pm
by luai • نقيب | 442 Posts

اخي sss
لا تتعب حالك وتسال ممدوح لانو بدو يوخد راتبو اخر الشهر بدون ما يعمل اشي ولما واحد بيجي بحكي عن العرب بصيرو يسبو عليه
على كل حال هاد الوضع ان شالله ما رح يستمر ورح اعمل مجهودي تا يوصل للشركه زي ما وصل مواضيع تانيه
وللمعلومه يا جنرال ما لازم تحذف صور ايمبلات شريف لانو نسختهم
نرجع لموضوعك اخ sss
انا عن تجربه بجاوبك
زيادة الوحدات بنسبه 20 بالمئه تعني انو لو طلبت هذه الخاصيه بثير وببساطه اذا الجندي بوخد وقت 100 دقيقه ليكون جاهز ومنتج وخالص
مع هذه الخاصيه بقل ب 20 بالمئه يعني بالمختصر زياده الوخدات هي عباره عن تقليل وقت انتاج الوخدات وطبعا يطبق على جميع الوحدات هذا النظام
اما زيادة الانتاج فاذا كان انتاجك من القولاذ 1000 بالساعه فزيد 20 بالمئه وبصير 1200 في الساعه اذا اخترت زياده الانتاج للفولاذ وهكذا اذا اخترت لباقي المواد
وكذلك الطاقه ايضا
بتمنى حصلت على الجواب ويا ريت تسال لو مش واضحه الامور عندك باي موضوع

Scroll up

in نقاشات Fri Jun 15, 2012 9:26 pm
by luai • نقيب | 442 Posts

عن دخولك لحساب بلس رح تلاقي الامتيازات اللي انت مشترك فيهم ومتى ينتهي وقت كل واحده منهم اذا كنت اشترك

Scroll up

Visitors
0 Members and 124 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.