...........!

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 2:00 am
by khaled1401 • عريف | 59 Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا شكرا لك أخي العزيز أبوغنيم ودوماً من يمتلك أدنى الصفات في شخصيته بلاشك ستظهر منه على أرض الواقع حتى لو كان يتلمع بغيرها منذ فتره سابقه ولكن أجمل الصفات دوماً هي من لاتليق بسعادتك فالجوهر يبدأ منذ نعومة أظافر المولود ولكنك لم ترى ذلك النور في حياتك أبداً وأضم صوتي لإثينا بإن القليل جداً بل النادر هنا من الرجال من يمتلك كلمه وهذه حقيقه وواقع نعيشه هنا

ثانياً أحبتي وإخواني ممن ينتسب لهذه اللعبة أرجو النظر بعين الإعتبار مالهدف من هذه اللعبة إن قلنا المتعة فلا متعة بإهدار الوقت الكثير ومن ثم يأتي أحدهم وبالقليل وينهي عمل الشهور والسنين فالأفضل للجميع النظر من منظور واسع ليصل إلى نتيجه ملموسه ألا وهي ترك المساحه لمن وجدوا المتعة من كبار الأعضاء لكي يجددوا دمائهم بالمتعة من جديد ولكن على حساب أنفسهم وحلفائهم ليس على غيرهم ممن لايمتلك ماهو بحوزتهم

ثالثاً وأخيراً أنا أؤمن بإن هناك أمور خفيه وأسرار لن نجد لها سبيل للمعرفه ولكن عندما تصحو الضمائر وتتسع الصدور سنكتشف حقيقة الأمر وستتبلور تقاسيم وجوهنا للذهول مما كنا بداخله ولم نستطع العيش بين جنباته وأركانه

أحبكم في الله وأتمنى من الجميع السماح ودمتم في رعاية الله وحفظه

أخوكم

أبويزيد

Scroll up

RE: ...........!

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 2:20 am
by leave_myheart • رقيب ثاني | 178 Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى ابو يزيد اضم صوتى لصوتك لأنه فعلاً فى هذه اللعبه هناك امور كثيره خطأ..كان الافضل فى هذه اللعبه ان يكون هناك قائد يعلم الجميع كل شى و ان يحكم .بالعدل بينهم و ان يرفع الظلم من هذه اللعبه و يجعلها نقيه بلا شوائب و هذا الافيد
لقد منحت اللعبه هذه بعض بل الكثر بل كل المميزات لبعض من اللاعبين ليستخدموها فى استفزاز الاخرين ليبداؤ فى دفع النقود و الشحن حتى يكونوا مثلهم .و هذه الطريقه تجعل اللعبه خاسره (اكثر الاعضاء قوه و فكراً و محبه )و الجميع يشهد على ذلك و حتى اذا قام ذلك الشخص و شحن النقود باللعبه فما الفائده منها هكذا خسران و هكذا خسران .و هذا شى تافه للغايه
ان اداره اللعبه تعمدت ان يكون الجميع جاهل و هذا شى غلط تماماً و الان لا يوجد اداره ، لا يوجد اى شخص يستمع الى مطالبنا و رأينا و افكارنا و يقوى اللعبه و يجعل الجميع يستمتع .اللعبه مهدره للوقت فقط. تحدثت الى اخى الكريم لؤى و اخبرته ان يكون بقوته هذه قائد للعبه و سوف نشجعه علىت ذلك و يعلم الجميع كل شى و يحكم بيننا .لكنه لن يستمع
لا يوجد من يشجع الاخرين و انا اول من يشهد على ذلك .فبعد تعب شديد و استنزاف لكل شى فى قواعدى و هجوم اثينا على و تدميرى وحصلت على ملوك صاعقه الصحراء كنت اظن بأنى سأرى اى نوع من انواع التقدير لهذا الجهد من اداره اللعبه و الحصول على جائزه او شى لكنى لم اجد غير هجوم على قواعدى ثلاث ايام متتاليه من ابوغنيم و كأنى فعلت ذنباً لأنى نافسته او شى اصبح الامر سخيفاً للغايه مادام يوجد اعضاء لن يستطيع احد ان يتخطاهم مهما دفع من مال او جهد فى سبيل هذه اللعبه التافه و غير ذلك لا يحترمون هذه القوه بل يدوسوا على الجميع بها
و بعد كل هذا اقول لا اعلم لما يحدث كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 12:30 pm
by abdlkrim • مقدم | 584 Posts

اهلا يااخي ابو يزيد

انا كنت اول المغادرين لاني لم ارى العدل في هذه اللغبة
اين المشرفين اين الادارة
اين الجنرال ممدوح نفسه
وورع صغير وذبابة تنصب على على ربايعة في حساب هو والذئب الاخر صاحب الوجهان يستعملونه ضد الاعبين
وخير دليل على كلامي
لما هةجم عليكم
اين الخسااائر بل نقاطه زادت
انظروووووو بنفسكم وتابعو نقاطه كلهم ز ادت نقاطهم عوض النقصان
اين العدل اين الادارة لتحكم بالعدل
ولكم نصيحتي
ا
افعلو كما فعل ضياءوشريف ووالدي
وابلغي اعتذاري الشديد لهم
وبالاخص شريف
قال لي مثل ولازالت الان اتذكره واضحك
قال لي سيترككم حتى تسمنون وينقض عليكم والله انه على صوااب
ولقد رايت بام عيني وهذا ما جعلني ادخل للمنتدى وندمت على اليوم الي لغبت فيه هذه اللعبة ضيعت11شهر من حياتي على الفاضي وياتي جربوع مغتصب في طفولته من طرف اسرائيل
وتركت له عقدة في حياته لياتي للعبة ليستنفد ما اغتصب منه
ليلقى المتعة
لكي ينسى ماضيه المؤلم
هيهات هيهات عليك فكل العرب اخوة سوي مثل هذه الاشياء في بني صهيون الي يمرو عليك صباح مساء
تحياتي لكم
عبد الكريم
خليتلكم اللعبة وما فيها

دفن
دعس
تدمير
سحق
وكلتكم التراب ههههههههههههههههههه
Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 2:55 pm
by ثائر ربايعه • رقيب أول | 148 Posts

شو هاد يا ابو غنيم والله ما عرفتك :( 900الف نقاط مشاهير الله يرحم لا شكلك بايع البيت ومشتري نقود ولو عملت هيك بتلحقش تصير قوي كل هلقد برنامج مرتب ولا لؤي الخبيث خاين الصحبه كل مره بوجه صحيح انك اسرائيلي انت وابو غنيم اصلن شوف شو اصل ابو غنيم كانو مع اسرائيل بتعذيب الفلسطينيه يعني ..........ولؤي العنصري الصهيوني الخبيث بتمتع وبستمتع هل................... اخخخخخخخخ من الجنرال ممدوح الي مخلي هيك ناس بلعبه لو اانا ب.............. بس شو بدنا نعمل اخرتكم تنكشفو بلبرنامج :P

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 2:58 pm

والله البدوي صاير يعرف بلحروووووووووووب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 3:03 pm

تذكرون عام 1399م يوم كان 1-السلام الوطنى على الربابه 2-تذكرون عام 1328م يوم كان علم الدوله جاعد 3- تذكرون عام 1509م يوم كان تطهير العجيان عض4- تذكرون عام 1444م يوم كانت بطلعة المدرسه في حرب اسمها حرب الشلاليت 5- تذكرون عام 1209م يوم كانت رسايل sms عبر تنكت زيت الزيتون
ذكريات الرعيان اتذكر يا ابو غنيم والله ايام وعدت بس معلش

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 3:04 pm

برامج الطفل البدوي : الخاروف المقنع ، كابتن سويلم ، مزنا والرعيان السبعة

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 3:13 pm

الكملف الشخصي:

انا كلغنمه الغلطه الاولى هي تشوهيك بلحليب

من كان يريد مواجهتي فصحراء والخيمه تعرفني

(volcano of anger)

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 3:13 pm

ههههه الله يجيب من يقول الحق

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 4:05 pm

ياحرااام عليك يا ثائر هو ده الغنيمة بدوي تسرح الاغنام هههههههههههه
كان عليك تقلها مند زمان وتعرفنا بالبدوي الي يسرح الجمال
عامل فيها موظف مثقف دو منصب هههههههههههه

دفن
دعس
تدمير
سحق
Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Sep 10, 2012 4:40 pm

كنو غنمه والصهيوني راحو سياحه مع ممدوح :P

Scroll up

Visitors
0 Members and 11 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.