Search

show search options
  • سيرفر الأبطالDateTue Sep 27, 2011 3:16 am

الاخ سكاى اذا كنت انهيت على الصواريخ الاعتراضيه للخصم واذا كان واضع كل قوات الردع لديه على الصومعه ..هل اكون مخطئ حين استخدم الكروز ؟؟؟؟
    مع العلم اننى لو اهاجم عليه بطائره واحده مقاتله و150 طائره نقل اذا بدات بالهجوم وتابعته بقذف صاروخى ساكسب المعركه اما اذا لم اتبعه بالقذف سيتم تدمير كل طائراتى . .
    ساكتب لك ماحدث معى بالضبط انا انهيت كل قواته ماعدا الطائرات والصواريخ حيث اننى ابدا بتخريب سقيفه الطائرات وهو بعيد عنى وهذا يستغرق 19 ساعه ثم اتبعه بعد 4 ساعات بهجوم بطائره مقاتله وطائرات النقل واخيرا وقبل وصول الهجوم بساعه ونصف ابدا بالقذف الصاروخى على صومعه الصواريخ .
    هذا اسلوبى فى معالجه الامر .. هل انا مخطئ ؟؟ واذا كان فانا حر فيما افعل مادام اكسب وكما قال المثل اللى تكسب به العب به ..
    لا اعرف هل من الطبيعى تقبل الخطأ والتبرير له .. ام ان الطبيعى ان الوم على المخطئ وان يعترف المخطئ بخطائه ويعتذر عنه

• سيرفر الأبطالDateTue Sep 27, 2011 12:44 am

معلش انا مش فاهم الصيانه تقعد 24 ساعه ؟؟ واذا كان حضرتك من ضمن مسئولى اللعبه كيف انك مش عارف هاتنتهى متى ؟؟ وكمان ارى انه من الواجب عليكم التنبيه ان الصيانه ستبدا بتاريخ كذا الساعه كذا ..
    تخيل لو هاجمت لاعب وقبل وصول القوات كنت انوى ارسال صواريخ كروز على صومعه الصواريخ و سقيفه الطائرات .. تخيل ممكن اخسر الحرب وكل قواتى والسبب انكم لم تعلنوا مسبقا عن الصيانه .
    اذا اعترفتم بانكم مخطئين وان السيرفر وقع يكون معكم العذر لكن تخرج وتقول صيانه !! وكمان لا تعلم متى ستنتهى .. انت بتحسسنى انك جايب مهندس بيعمل لك الصيانه وقاعد يدلع ويشرب سجائر وانت لا تعلم متى سينتهى ..
    حقا نهزله

Content created by Ahmed Zaghlol
جندي

Visitors
0 Members and 33 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.

Xobor Forum Software ©Xobor.de | Forum erstellen
Datenschutz