سيرفر الأبطال

in المشاكل Mon Sep 26, 2011 10:27 pm
by skywater • رقيب ثاني | 190 Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبطال 
سيرفر الأبطال حاليا تحت الصيانة 
وراح يتم معالجة المشاكل اللى فيها من تعدد حسابات وغيرها ..الخ 
بعض الأعضاء الأمور أتنهى معاهم ويقدروا يدش على المستوطنات 
والبعض الأخر لا
وأبصراحة ما أدري الى متى راح يستمر الوضع 

وشكرا

skywater

Scroll up

RE: سيرفر الأبطال

in المشاكل Mon Sep 26, 2011 11:49 pm
by alnahdi • جندي أول | 25 Posts

وعليكم السلام ورحمة الله

طيب اخي الكريم انا لدي حساب في سيرفر الابطال والان تعطل علي والا الان ماني قادر ادخل علية , لكن فتحت لي حساب في السيرفر العربي عشان اقدر ادخل المنتدى العام و اتواصل معاكم , هل في مشكلة اذا فتحت حساب في سيرفر العربي وعند حساب في سيرفر الابطال؟

تحياتي النهدي

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 12:11 am

أهلا وسهلا بك

لا مشكلة 

وشكرا

skywater

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 12:44 am
by Ahmed Zaghlol • جندي | 2 Posts

معلش انا مش فاهم الصيانه تقعد 24 ساعه ؟؟ واذا كان حضرتك من ضمن مسئولى اللعبه كيف انك مش عارف هاتنتهى متى ؟؟ وكمان ارى انه من الواجب عليكم التنبيه ان الصيانه ستبدا بتاريخ كذا الساعه كذا ..
تخيل لو هاجمت لاعب وقبل وصول القوات كنت انوى ارسال صواريخ كروز على صومعه الصواريخ و سقيفه الطائرات .. تخيل ممكن اخسر الحرب وكل قواتى والسبب انكم لم تعلنوا مسبقا عن الصيانه .
اذا اعترفتم بانكم مخطئين وان السيرفر وقع يكون معكم العذر لكن تخرج وتقول صيانه !! وكمان لا تعلم متى ستنتهى .. انت بتحسسنى انك جايب مهندس بيعمل لك الصيانه وقاعد يدلع ويشرب سجائر وانت لا تعلم متى سينتهى ..
حقا نهزله

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 12:58 am
by Bisher • عريف أول | 89 Posts

أتقهم وجهة نظرك تماما أخي العزيز أحمد والمثال الذي طرحته يمكن أن يكون واقعيا بالفعل

شخصيا أعتقد أن السيرفر قد تعرض لمشكلة جدية وليس مجرد عملية صيانة دورية اعتيادية ليتم الإبلاغ عنها بشكل مبرمج مسبق

أعتقد كذلك للأسف بأن آخر نسخة احتياطية كانت على ما يبدو في 8 أيلول الماضي بدليل عدم وجود أي رسالة في المنتدى ما بين 8 و22 أيلول وكذلك بدليل مشكلة اللاعب الذي يتكلم عن دخوله صباحا لحسابه ووجد فيه قاعدة واحدة بدلا من ثلاث ونرجو أن لا يكون هذا السيناريو الكارثي صحيحا

بأي حال ننتظر بتلهف تصريح واضح وبين من أحد المشرفين عن اللعبة لشرح سبب المشكلة والموعد المتوقع لحل المشكلة قريبا إن شاء الله

Last edited Tue Sep 27, 2011 12:58 am | Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 1:10 am
by deepblue1311 • جندي أول | 27 Posts

السلام عليكم,يعطيكم العافيه الساده المشرفين,وما قصرتو ابدا...اتمنى ان تكون عملية الصيانه سهله ولن تستغرق طويلا,تقبلو مني واللاعبين الكرام فائق احترامي وتحياتي,دمتم بود

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 1:45 am

أخي  أحمد 
والله ما فية داعي كل هذا الكلام
لست المشرفا باللعبة
ولكن نقلت لكم صورة توضيحية عن اللى جالس يصير باللعبة
ليس لانى والله حابب أكون عضو كبير باللعبة
لا 
أنا عضو مثلك 
ولكن معرفتي الكبيرة باللعبة 
هي اللى تخليني أساعد
والسبب قلة المشرفين 
والمشرفين باللعبة هو واحد فقط الجنرال ممدوح
وسبب غياب الجنرال الممدوح الله يذكرة بالخير الكل يعرفة 
---------
بالنسبة الى الحرب
طبعا الصوعمة كل مستوى تستوعب 100 صاروخ 
وأنتاج الصواريخ يحتاج مدة
فما أعتقد أنك راح تهاجم على مستوطنة قبل ما تتجس عليها وتأخذ كل أحتياطاتك قبل الهجوم من تخريب..الخ

فلا تجعل أعصابك تتحكم فكلامك عزيزي

وشكرا 

skywater

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 1:46 am

أخواني
deepblue1311وBisher 

كلنا نتمنى الموضوع ينحل بسرعة 

وشكرا

skywater

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 3:04 am
by alnahdi • جندي أول | 25 Posts

والله صحيح انا الان وارط ورطة لاني في حالة حرب شديدة وما عارف اان اذا كان خصمي يقدر يهجم علي ولا لا
فهو لازم توقفون الكل وتفتحون للكل مش لناس من ناس

تحياتي لكم

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 3:16 am
by Ahmed Zaghlol • جندي | 2 Posts

الاخ سكاى اذا كنت انهيت على الصواريخ الاعتراضيه للخصم واذا كان واضع كل قوات الردع لديه على الصومعه ..هل اكون مخطئ حين استخدم الكروز ؟؟؟؟
مع العلم اننى لو اهاجم عليه بطائره واحده مقاتله و150 طائره نقل اذا بدات بالهجوم وتابعته بقذف صاروخى ساكسب المعركه اما اذا لم اتبعه بالقذف سيتم تدمير كل طائراتى . .
ساكتب لك ماحدث معى بالضبط انا انهيت كل قواته ماعدا الطائرات والصواريخ حيث اننى ابدا بتخريب سقيفه الطائرات وهو بعيد عنى وهذا يستغرق 19 ساعه ثم اتبعه بعد 4 ساعات بهجوم بطائره مقاتله وطائرات النقل واخيرا وقبل وصول الهجوم بساعه ونصف ابدا بالقذف الصاروخى على صومعه الصواريخ .
هذا اسلوبى فى معالجه الامر .. هل انا مخطئ ؟؟ واذا كان فانا حر فيما افعل مادام اكسب وكما قال المثل اللى تكسب به العب به ..
لا اعرف هل من الطبيعى تقبل الخطأ والتبرير له .. ام ان الطبيعى ان الوم على المخطئ وان يعترف المخطئ بخطائه ويعتذر عنه

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 4:24 am
by alyfahmy • جندي أول | 24 Posts

ya general mamdooh ana la 2astateee3 el do5oool 2ela profily ana we 2a5y (el safaaaa7 ) we sadeeek ly (tourch) can u help us please

Scroll up

in المشاكل Tue Sep 27, 2011 4:59 am
by weeso • جندي | 4 Posts

اخي انا لدي في سيرفر الابطال ودخلت وطلعلي اني لازم ابدا من جديد شو اسوي هل هي عادية يعني رح تصير بعد الصيانة ولا كيف

Scroll up

in المشاكل Sun Oct 02, 2011 10:17 pm

والله عزيزي الحين ما ندري أيش اللى صاير بالضبط 

بس مع الوقت أن شاء الله بنعرف 

وشكرا 

skywater

Scroll up

Visitors
0 Members and 141 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.