قرار من قيادة حلف اسلاميك انشن

in إعلانات المجلس العسكري Thu Mar 08, 2012 1:55 am
by ضياء المصرى • رقيب أول | 142 Posts

لقد اتفقت القيادة مع الكثير من اعضاءها بحذف الحسابات بصورة جماعية فى يوم نتفق فيه مع التحالفات الاخرى وذلك بعد على الاقل اسبوع من الان

وهذا بعد وصول اكثر من رسالة الى القيادة من قيادة تحالفات اخرى مثل قوة العقاب الذى يمثل حلفهم عدد اكثر من 45 عضو واحنا عددنا 49 عضو وحلف اخر تحت قيادة احمد المصرى اسمه احد الحلف الاسلامى وعدده 12 عضو بان نحذف حساباتنا بصورة جماعية فى يوم نحدده معا اذا لم يرجع حساب شريف فى خلال اسبوع من الان وكان البعض يطلب ان نجعل المدة ثلاثة ايام ولكنى فضلت ان تكون اسبوع لانى فى متعة نريد ان نتتمعها مع لؤى الجديد قبل حذف حساباتنا وتركنا للعبة

اذا لم يتم رجوع حساب شريف بنفس قوته فى خلال الاسبوع والله والله والله لن استمر فى اللعبة ابدا انا وكثيرا كثيرا من الاعضاء

واطالب التحالفات الصديقة معنا بان تتمتع معنا فى تدمير لؤى الجديد بجميع امكانياتها العسكرية والذهنية

حربنا مع لؤى الجديد بدات من اليوم فتمتعوا بها يا اخوانى فقد تكون هذه اخر متعة نتمتع بها من تلك اللعبة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Scroll up

RE: قرار من قيادة حلف اسلاميك انشن

in إعلانات المجلس العسكري Fri Mar 09, 2012 12:56 am
by ضياء المصرى • رقيب أول | 142 Posts

اعلن انا القائد الاعلى لحلف اسلاميك اناشن

انى سوف اعلن عن انه معظم اعضاء حلفنا سوف يقومون بحذف حساباتهم بصورة جماعية بعد 5 ايام من الان

وقبل ان نحذذف حساباتنا سنخبركم بميعاد حذف الحسابات بالظبط وسنعلن عن اين نذهب للعبة اخرى لكى نجتمع معا فى لعبة اخرى

ونتحد معا لمواجهة الاقوياء فى اللعبة الاخرى الذى نتفق ونذهب اليها

اكرر يا جنرال اذا مرجعش حساب شريف فى خلال 5 ايام انا اول من سيحذف حسابه

وشكرا لك على صمتك

Scroll up

RE: قرار من قيادة حلف اسلاميك انشن

in إعلانات المجلس العسكري Fri Mar 09, 2012 1:55 am
by militant • عريف | 54 Posts

احيكم على هذه الروح الجماعية ولكن للتنويه فان لؤي ترك اللعبة وارجو ان لا يذكر الا بالخير بينكم
وللعلم انا حسابي مازال تحت الحظر

قائد تحالف اتحاد القوة
تحالف الجبل الشمالي سابقا

Scroll up

Visitors
0 Members and 94 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.