رساله الى الجنرال ممدوح

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 2:36 am
by luai • نقيب | 442 Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايها الذين امنو كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنان قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون
صدق الله العظيم

ردا على حظر الاخ صموئيل

في العادة كنت اكتب الاخ الجنرال ممدوح ولكن سوف اخاطبه الان يصفته المسؤول على الصفحة واكتفي بالقول رساله الى الجنرال ممدوح
لقد قام الاخ صموئيل بكتابة رد كان من وجهة نظركم مخالف للقانون وتم حظره لمدة 3 ايام
لن ادخل في نقاش معك عن فحوى هذا الرد ولما اتخذتم قرار ان الرد مخالف للقوانين ولكن سوق اخذ سعادتكم بجوله بسيطه لابرهن لكم انحرافكم عن الصواب في الايام الاخيره
وقبل هذا اود ان اقول ان القيادة العسكريه لحلفي اجتمعت سابقا وطلبت مني شخصيا عدم الحديث مجددا عن تعدد الحسابات لحلف اسلمك نيشن لكي لا يقولوا شيء في المستقبل

لقد قمت بايعاز الى كل اعضاء حلفي بعدم الرد على اي من التعليقات في المنتدى لعدة اسباب لا وقت لسردها الان
ولكن بعض الاعضاء من حلف اسلمك نيشن قاموا بكتابه كلام جارح ومهين في بعض الاحيان ولم نرى رد من الجنرال ممدوح على هذا مما ادى الى رد اخونا صموئيل على بعض التعليقات فما كان من سعادتكم الا حظره

انا اتفهم انك تريد تنشيط اللعبه ولكن ليس من العدل ان ياتي هذا على حساب حق اي عضو من اعضاء اللعبه مهما كان وفي اي حلف كان

لقد تعودنا على انصافك طيلة مشاركتي اللعبه ولكن في الفترة الاخيره شاهدنا ما هو غير معتاد من سعادتكم وسوف نوافيكم بالدلائل والبراهين في الايام القادمة باذن الله تعالى

لم نرى منك اي رد على على اي من الانتهاكات من الطرف الاخر ولقد ارسلنا لكم رسائل مصوره عن شتائم وصلت الى عضو في حلفنا الموقر ولم نرى اي تجاوب منك الى الان ولم نجد تفسير لهذا الى الان ايضا

واود ان توضح لنا انه عند قيامك بتعديل رد فهذا يدل على ان الكلام المكتوب مخالف للقانون اللعبه او المنتدى واليكم امثله على تعديلكم لرد من عضو في حلف اسلمك نيشن ولم يتخد فيه الاجراء نفسه الذي اتخد بحق عضونا الموقر وان كان ليس مخالف للقوانين فسؤالنا لك لماذا قمت اذا بتعديل الرد من هذا العضو في حلف اسلمك نيشن

الاول

#25 RE: الشعب يريد إسقاط لؤى in إعلانات الحرب والسلم Sun Jan 22, 2012 5:25 pm
by albaraka • جندي أول | 25 Posts

يا محترم انتSamuel1

ولن نخسر اى شيئ بل انتم من ستخسرون
ستخسرون المال و العتاد
وابقى ادى اديله ؟؟؟ادى اديله

تم تعديل المشاركة من قبل الجنرال ممدوح ، الرجاء الإبتعاد عن التهجم على الأشخاص في اللعبة و إلا سوف يتم التعامل بطريقة أخرى

الثاني

#36 RE: لمن يريد الثأر من لؤي in إعلانات الحرب والسلم Sun Jan 22, 2012 7:29 pm
by albaraka • جندي أول | 25 Posts

انا فعلا مؤدب جدا جدا و الحمد لله
والحمد لله فان انائى ينضج بالكلام الطيب و بالخير
فانا و الحمدلله على خلق رفيع وذلك بشهاده من هم اعلم منى و منك

تم تعديل المشاركة من قبل الجنرال ممدوح
Last edited Mon Jan 23, 2012 1:14 pm | reply

للتذكير فالتعديل تم لنفس العضو ولم يلقى ما لاقاه اخونا صموئيل

وعوده للرسائل المسبات والتهديدات التي وصلت الى الاخ كوكو ولم نستلم الرد بنفس السرعه التي كانت اتجاه اخونا صموئيل
المراسلة
المرسل: HIMA007
المستقبل: CUCU
العنوان: كيف حالك يا حته
انت عيل اساسا لامواخذه وهاتعرف شغلك لانك مريض نفسى

الصبر جميل واللى يحب الدح لا يقوم اح
الرد رسالة جديدة
............................................................................................

المراسلة
المرسل: momo909049
العنوان: السلام عليكم ور...
انا في بدايت كلامي اوجه تهديد لالؤي اذا كان فلسطيني وعايش في فلسطين بدي ازكره انو انا جعبري فلسطيني ما بيهاب وعلى فكره هاي لعبه مو اكتي انا ممكن اكون هربت قواتي بس لعلمك لعيون ضياء بعمل الي ما نعمل يمكن انتا كمان فلسطيني يعني متلي متلك بس ضياء وشريف وهاني وعمر اعضاء تحالفي احسن من كل فلسطيني متلك على القليله احنا لما نشوف واحد ضعيف ما بنهجم عليه بس هاد مش بمعنا انو احنا ضعاف احنا اقوياء في قوة قلوبنا اقوياء في عزة نفسنا بس انا حبيت اقولك لو بدنا نشتري زي لؤي كان زمان في ناس شترو بس يا سيدي ربنا يوفقك انتا ولؤي وتضلو تدمرو عبين ما تبطل العبه الها ملاذ عندكو
الرد رسالة جديدة

لو اردت ان تقيم العدل فيجب ان تضع مكانك في موضع الخصم والحكم
لذا ارجوا منك ان تقول لي ماذا سوف تفعل لو كان الكلام موجه اليك اي الى شخص الجنرال ممدوح وليس الا عضو اخر
ماذا سوف يكون ردك عندما يوجه لك عضو في اللعبه قائلا مثلا
كذا وكذا وروح اسال سيدك لؤي وقمنا بحذف كلمة لؤي لان لا علاقه لك بحلفنا ووضع مثلا كلمة اخرى لها علاقه بشخصية الحنرال ممدوح مثلا روح اسال سيدك في الشغل عندك
او روح ساعدك سيدك
ماذا سوف يكون ردك في هذه الحالة
ماذا سوف يكون ردك لو ان عضو حاول التكلم والطعن في رجولتك ماذا سوف يكون ردك
هذا ما بدر من بعض اعضاء حلف اسلمك نيشن اتجاه اخونا صموئيل
ولك نسخ الرد

#17 RE: مفاجئة يوم الجمعة التي وعد بها القائد المح in إعلانات الحرب والسلم Yesterday 12:56 am
by shrief87 • رقيب | 121 Posts

ايه يسمويل متظبط كلامك تحب ارفع صور ل500 هجوم على لؤي
وغير كده انته ينطبق عليك المثل المصري القرعه تتباهه بشعر اختهه
فرجنا هجومك ورجولتك بدل منته بترغي هنا
وورينا هتطلعو بترتيبكم الاول ازاي بدل منتم التاني
قوم يا جاسوس ساعد سيدك لؤي
روح تجسس شويه عشان يشحنلك او يديلك جنود
بس اسمع لو قواعدك تستاهل كنت فرجتك معنة الحرب
روح اسئل سيدك لؤي عن الخراب الي بقواعدو
اول مفضه هرفع صور تقارير ل500 هجمه او اكتر على سيدك
ما دام قلبنا ينبض

لقد قام الاخ صموئيل بكتابة رد يحتوي على نقاط اي كلمات ناقصه ولن ادخل معك ماذا كان يقصد فانت تظن وانا اظن ولكن بلغة الواقع والقانون لن تستطيع وليس من حق احد ان يقوله مالم يكتبه
ولكن لنفرض مجازا اننا متفقين على ان هذا الكلام ما يدور في بال اي احد للوهله الاولى
اوليس هم ايضا استخدمو النقاط ولم نرى ردا من سعادتكم ولو بكلمة واحده على هذا
ماذا يكون تصرفك لو قال لك احد اعضاء اللعبه
مثل هذه الرسالة وانت تعرف المقصود ولكن لم تطبق ما طبقته على الاخ صموئيل

19 RE: مفاجئة يوم الجمعة التي وعد بها القائد المح in إعلانات الحرب والسلم Yesterday 1:12 am

مين صمويل ده الي مسمعناش عنو ولا في انواع الجبنه
روح حبيبي العب بعيد وقول لسيدك لؤي العداد بقه اصفار خليه يعليه ليكم
مقلتليش بتاخد كام في التجسس
قوم قول لسيدك لؤي شريف كم مره هاجمك بس اوعدك يا جاسوس هيكون مصيرك زي اي جاسوس في .......................التاريخ

ما دام قلبنا ينبض

جنرال ممدوح
ارجوا منك التصرف بنفس الطريقه التي تصرفت بها مع بعض الاعضاء الموجودون هنا عندما يقول لك احد اعضاء المنتدى

كف عن الثرثره
او عندما يقول لك احد الاعضاء
لماذا تكذب من اجل لعبه ولكن هي عادتك ولا هتشتريها
او عندما يقول لك احد سوف اكسر كبريائك
او عندما يرد عليك احدهم متسائلا انت تعرف تقرا ولا اجيبلك مدرس ويختمها احد اخر بانك تحتاج الى طبيب نفسي
ارجوا منك عدم اخذ الموضوع بشكل شخصي ولكن اردت ان ابرهن لك اننا تحملنا اهانات وقلة احترام اتمنى ان تكون لديك نفس قدرة التحمل اذا كان الكلام موجها لك

ارجوا منك النظر الى هذه المشاركات واعطائي ماذا سوف يكون ردك لو ان الكلام موجه لك
#76 RE: لمن يريد الثأر من لؤي  in إعلانات الحرب والسلم Tue Jan 24, 2012 12:43 pm

#14 RE: خطة الهجوم على لؤي علي in إعلانات الحرب والسلم Tue Jan 24, 2012 7:19 am

#16 RE: خطة الهجوم على لؤي علي in إعلانات الحرب والسلم Tue Jan 24, 2012 10:47 am

#15 RE: مفاجئة يوم الجمعة التي وعد بها القائد المح in إعلانات الحرب والسلم Tue Jan 31, 2012 4:56 pm
by amgad121 • جندي | 6 Posts

#9 RE: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 8:04 pm
by shrief87 • رقيب | 122 Posts

كانت اجايتك سلبيه بالنسبة لتعدد الحسابات ولكن ان ارد الله واعانني سوف اثبت عكس ذلك ولكن اعطني القليل من الوقت وكان جوابك ان الاعضاء منذ فترة لم يستخدمو حساباتهم وان قواعدهم رجعت الى الصفر
ولكن اقول انه ليس صعب علينا معرفه اي مستوى لاي مبنى من المواد لاي عضو عن طريق هجمات متكرره مع نهب مواد تستطيع معرفه في اي مستوى المبنى الذي يملكه في عمليه حساب بسيطه ولقد تاكدنا من ذلك
وكلمة اخيره هذه الرساله ليس لان تقوم بحظر احد ولكن لابرهن ان ما قمت بعملة اتجاه اخونا صموئيل لم يحدث مع اي عضو اخر

يا ايها الذين امنو كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنان قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون
صدق الله العظيم

Last edited Thu Feb 02, 2012 2:38 am | Scroll up

RE: رساله الى الجنرال ممدوح

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 3:32 am
by almodamer1 • جندي ثاني | 34 Posts

السلام عليكم

انا كنت متابع بصراحة كل رد في كل موضوع ومن حق ان اقول رأي الاخ صوئيل لا يستحق الحذر

وان حذر صموئيل فاحذر الأخ شريف ايضا لمدة ثلاث ايام

في امان الله

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 3:37 am

اخ المدمر هو يحاول ان يثبت لهم عكس ما اتهموه به بالتواطئ معي فبدا بظلم البعض
ولكن ان شاء الله الايام القادمة حبلى بالاثباتات

Last edited Thu Feb 02, 2012 3:43 am | Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 4:53 am
by ضياء المصرى • رقيب أول | 142 Posts

اخى لؤى لماذا تقول كل هذا الكلام هل لان الحق قد ظهر ولقد اصبح الجنرال ممدوح يرى الحق بصورة اوضح

ام انكم تريدون ان تكونوا هنا فى المنتدى الاقوى والاحق بالكلام بدون عقاب وكمان فى اللعبة تريدون ان تشترون بفلوسكم كل شئ

لا يا اخى لؤى الفلوس هنا فى المنتدى لا تنفع تسقط صلاحيتها

انا بناشد معك الجنرال ممدوح بانه لابد من تطبيق جميع قوانين اللعبة على من تعدوا هذه القوانين بما فيهم اضعف حلف واقوى حلف

بما فيهم اضعف لاعب واقوى لاعب

ولكن انا ادين بشدة ما قاله لؤى عنك وعن انك تريد رفع الظلم الذى ندعيه عليك بظلم عليهم

لا والله نحن لم نطلب ان يظلمكم الجنرال ممدوح ولكننا طلبنا العدل والحق واتخاذ العدل وقوانين اللعبة دستور عمل وقضاء فى تلك اللعبة وفى ذلك المنتدى

لذلك اطلب منك بسحب اتهامك المباشر الينا والى الجنرال ممدوح لانك بذلك تقلد تقليدا دون النظر الى الحق

ولكن فى الاشياء التى هى لك انا معك فيها فلابد ان يتم تطبيق القانون على جميع الاعضاء هنا فى المنتدى واتمنى ان يحتفظ المنتدى بالاستقلالية عن اللعبة
فالكلام هنا يعنى حظر هنا بدون التدخل بحظر فى اللعبة

بس كما تطالب بحقك سنطالب بحقنا ضدك فان كنت تقول ان شريف بيقولك جيب سيارات مطافئ
فانت رديت عليه بشاى وسيجارة واشياء من هذا القبيل

فان كنت تريد من الجنرال ممدوح حظر شريف من اجل هذا السبب فانا اطالب ايضا الجنرال ممدوح بحظرك من اجل ذلك السبب

فما رايك فى الحق والعدل الذى تطلبه هل يرضيك ام لا

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 4:59 am

روح انسخ الكلام اللي قلته لشريف واحكيلي شو فيه مسبه
انا كنت وقتها صاحي من النوم ووصفت حالتي
رجاءا رساله للجنرال ممدوح فبلاش تفتي من عندك وتحكيلي اسحبها انا لو موجها لك كان لك الكلام ولكن الرساله للجنرال وانت من حقك التعليق وليس من حقك ان تطالب بسحب اي شي اقوم بكتابته وغير مخالف للقانون

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 5:00 am

ولو قرات الرساله جيدا لعرفت ان الرساله ليس لحظر احد
فارجوا قراءة الموضوع كاملا قبل الرد

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 6:41 am

اخى لؤى ان كنت لك عذرك فى قول كيفية حالتك عندما تصحى

فهو لديه الحق فى مساعدتك بالنصائح وانتك لك الحق فى الاخذ بها او لا

ثانيا

متى لا يجوز لى الرد على موضوعك

عندما يكون الموضوع غير مرتبط بنا كعضاء للحلف

او عندما تتهم الجنرال ممدوح اتهام بينك وبينه دون دخل لنا به

ولكنك تتهم اعضاء حلفنا وتريد مننا عدم الرد

ثانيا تتهم الجنرال ممدوح بنا وبعلاقته معنا ولا تريد مننا التعقيب على كلامك

وتقول انك لم تطلب الحظر على اعضاء حلفنا طيب حد يفهمنى بس ايه موضوعك علشان باين انا بقرا موضوع تانى وانا معرفش

انا شايف بتعرض على اخونا الجنرال ممدوح اشياء وتطالب بحظر اخواننا بشكل غير مباشر مش معقول انا فاهمها غلط

اخى لؤى ان كنت لا تريد لنا ان نتدخل فى شكواك الى الجنرال ممدوح فالافضل ان ترسل له رسالة خاصة بذلك

او ان تكتب شكوى له هنا ولكن بدون ربطنا بتلك الشكوى

اخى لؤى

هدفك المباشر من ذلك الموضوع هو فك حظر اخونا صموئيل ووهذا الطلب لا دخل لنا به

وهدفك الغير مباشر حظر بعض اعضاء حلفنا وهذا لنا دخل به وعلى اساسه رديت عليك

وارجوا تفهم ردى بصورة اوضح واشمل مثلى انا عندما فهمت كلامك

وشكرا لك

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 6:45 am

ملحوظة اخيرة اليك اخى لؤى

نحن حلف اسلاميك ناشن لن نرضى بان يتم المساس باى عضو فى حلفنا ما دام لم يخطئ وسندافع عنه بشتى الطرق

ولكن بين قوسين عندما لم يخطئ

فنحن لن ندافع عن الظلم ولكننا ندافع وسنظل ندافع عن الحق دون غيره

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 7:36 am
by CUCU • عريف | 64 Posts

اريد ان يحضروا اللاعبين اللذان اهانتني وان يكون هناك عدل من طرف الجنرال ممدوح ، وليس فقط يحظر
اخي صمويل لنرى ذلك
المراسلة
العنوان: كيف حالك يا حته
انت عيل اساسا لامواخذه وهاتعرف شغلك لانك مريض نفسى

الصبر جميل واللى يحب الدح لا يقوم اح
الرد رسالة جديدة

المراسلة
المرسل: momo909049
العنوان: السلام عليكم ور...
انا في بدايت كلامي اوجه تهديد لالؤي اذا كان فلسطيني وعايش في فلسطين بدي ازكره انو انا جعبري فلسطيني ما بيهاب وعلى فكره هاي لعبه مو اكتي انا ممكن اكون هربت قواتي بس لعلمك لعيون ضياء بعمل الي ما نعمل يمكن انتا كمان فلسطيني يعني متلي متلك بس ضياء وشريف وهاني وعمر اعضاء تحالفي احسن من كل فلسطيني متلك على القليله احنا لما نشوف واحد ضعيف ما بنهجم عليه بس هاد مش بمعنا انو احنا ضعاف احنا اقوياء في قوة قلوبنا اقوياء في عزة نفسنا بس انا حبيت اقولك لو بدنا نشتري زي لؤي كان زمان في ناس شترو بس يا سيدي ربنا يوفقك انتا ولؤي وتضلو تدمرو عبين ما تبطل العبه الها ملاذ عندكو
الرد رسالة جديدة

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 7:39 am
by CUCU • عريف | 64 Posts

المراسلة
العنوان: كيفك يا حته
مع نفسك وجيب اخرك وبس يارب تهدى كدا من الاكلان

وابعتلى اللى عندك واحده واحده عشان اكيفهم

لاتقلق هاظبطهوملك احلى تظبيط

هههههههههههه

لمراسلة
العنوان: ايه يا حته
بعتهم والا لا

ياعم خلص بئا مش فاضيلك وماتخفش عليهم هاظبطهموملك ابعت انت بس الصغيرة قبل الكبيرة ماشى يا مان

ههههههههه ولما تهدى شوية عرفنى عشان اظبطك بالمره ههههههههههه

خليها تاكلك برضو
الرد رسالة جديدة

اريد الرد فورا من الجنرال ممدوح على هذه الاهانات ولن اتنازل عن حقي وحق اخي صمويل

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 10:32 am
by shrief87 • ملازم | 353 Posts

امتنع عن الرد ل3 ايام للحداد ةامتنع عن الهجوم والدفاع رغم قيام لؤي باستغلال الفرصه والهجوم على قواعدي ولكني ملتزم بالحداد وعدم الرد
وبعد ال3 ايام ساعاود الرد وتلقينه دروس في القتال

Last edited Thu Feb 02, 2012 10:34 am | Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 5:22 pm
by General-Mamdouh • رائد | 525 Posts

السﻻم عليكم جميعاً.

أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة والعافية.

أوﻻً
أنا ليس لي مصلحة ظلم أي شخص منكم، أنا هنا لكي أضمن أن تكون تجربتكم مع صاعقة الصحراء متميزة، أبذل جهدي لهذا الشيء و التوفيق من رب العالمين.
أما الظلم أو اﻹزدواجية فأنا ﻻ أريدها وﻻ أقبلها لنفسي وﻻ ﻷي شخص منكم.
طبعا سبحان الله الذي ﻻ يخطئ و كلنا بشر، فإن ظهر مني خطأ دون قصد أتمنى منكم أن تسامحوني و تصوبوني إلى الصواب.

بالنسبة إلى اﻹهانات التي توجه في اللعبة.
هنالك إهانات داخل نطاق اللعبة، تضفي جو على اللعبة و تثير الحماس.
وهنالك إهانات تمس الشرف و تخدش الحياء، هذه ﻻ يمكن أن أقبل بها أبداً في المنتدى.

من جميع اﻹهانات التي ذكرتها يا أخ لؤي لم أجد شيء متعلق بالشرف و الحياء، و عليك أخذها بحسن النية
أما أن يبدأ كلمة نابية و يكملها بنقاط، أعذرني و لكن هذا إسمه إستهزاء عندما تقول أنك ﻻ تستطيع أن تثبت شيء عليه، لو كان يقصد كلمة أخرى لكتب الكلمة تلك كاملة.

بالنسبة لقرار اﻹيقاف جاء لخطورة ما فعله اﻷخ صمؤيل مع كامل اﻹحترام والتقدير له.

أتمنى أن ترى الفرق بين ما فعله صموئيل و ما فعله غيره.

الجنرال ممدوح.
قائد القوات المسلحة.

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 5:34 pm

جنرال ممدوح اتمنى ان يكون نظام المنتدى يسمح لك بالاطلاع على ما قمت بتعديله
فان اول شخص تحدث عن الشرف هو العضو albaraka

لا يوجد اهانات تضفي جو الحماس
وحسن النيه اخذهها عندما يكون الكلام موجه لي او لاي عضو في حلفي ولماذا لم تاخد حسن النيه في كلام الاخ صموئيل
يبدو ان الازدواجيه في المعايير بدات واضحه
لم تجب على سؤالي اتقبل ان يوجه لك هذا الكلام ولو من باب الحماس كما قلت وماذا سوف يكون ردك

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 5:36 pm

جنرال ممدوح لو انها لم تحدش الحياء لما قمت بتعديلها
لماذا قمت بتعديل مشاركتين لنفس العضو المذكور

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Thu Feb 02, 2012 5:44 pm

انت تتمنى من الجميع الالتزام بعدم الهجوم تنفيذا لقرار العضو شريف
اقدر المصيبه التي حلت في مصر
ولكن هذا لا يعني ان انت كقائد عام للقوات المسلحه وهذا اللقب الذي تطلقه على نفسك تتمنى الالتزام بعدم الهجوم
هذه لعبة ولو اننا توقفنا عن الهجوم في كل مصيبه تحل في دوله عربيه لما لعبنا مطلقا
انت تعلم كم من الشعب والجيش يموتون على يد المرتزقه في سوريا وغيرها من الدول العربيه ولم نسمع منك كلمة تمني
تريد من الجميع الحداد على هذا
ارجوا منك عدم خلط اللعبه بالمشاكل اليوميه لدولنا العربيه
طبعا واكرر مواساتي لشعب مصر في مصيبته ولكن هذا لا يعني ان نتوقف عن الهجوم فانت لا تضمن ان لا يقوم كل من ادعى بالحداد ان يدخل على اللعبه
اذا انا بدات الحرب لن اتوقف الا بامري طالما لم يكون هذا مخالفا وان شخصيا مستقل ولن يستطيع احد اجباري على الوقوف ولكن لا تنسى موقعك وان كلمة تمني تؤتي اوكلها عند البعض
لذا ارجوا منك كما ذكرت ان تفصل بين اللعبه وبين ما يحدث في وطننا العربي

Last edited Thu Feb 02, 2012 5:46 pm | Scroll up

Visitors
0 Members and 145 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.