السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

in إعلانات الحرب والسلم Sun Jan 29, 2012 3:52 pm
by ضياء المصرى • رقيب أول | 142 Posts

اولا بعد الصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

اولا وقبل كل شئ اسلم على جميع الاعضاء على المنتدى وبعدهم اشكر اعضاء الحلف على تقديمهم شكاوى ضد الادارة بسبب عدم تفعيل حسابى فى المنتدى

ولكن بعد تفعيل حسابى فى المنتدى رايت ان من المصلحة العامة والخاصة اننا نعيد تقييم راينا على الادارة هنا فى المنتدى

انا بصفتى القائد الاعلى للحلف مع اخى هانى اطلب من الاعضاء ولا امرهم بعدم التعرض على الادارة باى سوء او ظن سئ فى المنتدى الا قبل عرض هذا الظن الينا فان تاكدنا منه او على الاقل ثبت كذا دليل على هذا الظن سوف نقدم جميعنا شكاوى فى الشركة الالمانية و وسوف نقوم ايضا جميعا فى قول هذا الظن اذا تاكد او شبه تاكد فى المنتدى هنا ولكن غير ذلك لابد ان نعطى الادارة كل احترام وتقدير

ده كان اولا اتى لثانيا اوعد اعضاء حلفنا فى اللعبة اننا هنظم فى خلال الاسبوع القادم افضل خطة هجومية من وجهة نظرنا نحن على حلف لؤى وسوف نظهر تلك التقارير هنا فى المنتدى بالاضافة الى جروب حلفنا فى الفيس بوك

ثالثا ساكمل جميع احداثيات اعضاء حلف لؤى ولن اترك واحدا منهم الا واظهرت جميع احداثياته ولقد تم بالفعل ظهور اول دفعة من احداثياتهم وسنكملها اليوم باذن الله

رابعا بخصوص القصة التى خلقها وانشاها لؤى بخصوص الجاسوس اقول له وبكل صراحة انا لم اضع جاسوس فى حلفكم اطلاقا وانا على مر الوقت عرفونى اصدقائى بانى لم اكذب قط بالرغم اننا بشر ولكنى لو كذبت بتكون فى هزار ولكن عند الجد لن اكذب

سيقول لؤى ان اللاعب ابكر هو جاسوسنا وانا اقول له ولكم بصدق وامانة انى لم اقابل ابكر الا بعد انضمامه الى حلف لؤى باسبوع وقابلته قبل هذا الوقت من شهر فقط يعنى استحالة ننسق من شهر وننفذ بعد شهر .
دى كانت النقطة الاولانية فى حكاية الجاسوس فى نقطة ثانية لو قلتلكم كيفية دخول ابكر الى حلف لؤى سوف افسد العلاقة بين حلف لؤى وبين حلف درع الجزيرة وانا لا اريد ذلك حتى لا يسمى تدخل منى فى شئون درع الجزيرة وفى علاقتهم ببعض

خامسا بخصوص حرب لؤى على حلفنا اسلاميك ناشن ساله رئيس الوزراء لماذا تلك الحرب
قال انها رسالة موجهة الى ضياء وانا كنت فى حلف سوريا
ايها الاقوى كما يدعون عليك فى اللعبة اليس من الاولى انك تهاجمنى وتدمر قواتى بدل ما تدمر قوات ناس ضعيفة خالص عنك ومش بتشخن زيك لانهم رؤوا ايمانهم فى كفة وانهم يعصوا ربهم فى كفةاخرى فاختاروا الايمان عن الاسراف فى الاموال

انا لن اتكلم انى عرفت انك فلسطينى واتتنى الدهشة والاستغراب عندما اجد جميع دول العالم الاسلامية وغير الاسلامية تقدم الى غزة خاصة والى فلسطين عامة جميع انواع المساعدات وارى انك تبذر اموالك فى لعبة بدل ما تنفق اموالك الزائدة فى علاج مصاب او مريض فى بلدكم الحبيبة الذى والله لو كان معى فلوس زائدة كنت تبرعت بها اليهم ولكنى لن اناقش ذلك هنا لانه ليس هذا هو المكان المناسب ولا الوقت المناسب حتى لا يتم تفسير ذلك بمعنى اخر

سادسا

يا لؤى تقول اننا نخرب فقط واننا ليس باقوياء على حد ظنك
اقول لك هل توافرت لنا او الينا سبيل او طريق اخر فى الحرب ضدك لم نستثمره او نستعمله
قلتها لحلفى السابق سوريا وقلتها لكم وقلتها لحلفى اسلاميك ناشن واقولها الى جميع التحالفات هنا فى اللعبة
طريقك فى الحرب لابد ان يختار احدى الاثنتين
يا اما الشهادة يا اما النصر
والحمد لله هنا مفيش شهادة
يبقى يا اما المقاومة ثم المقاومة يا اما النصر

سابعا
ارسل رسالة من هنا الى حلف لؤى رسالة تمليها الثقة ولا يميليها الخوف
ايها الحلف الذى ظن نفسه انه لن يهزم قط ولن يتجرا حلفا على المقاومة ضده او الاستمرار فى المقاومة ضده
انسوا ان نقدم لكما استسلامنا فهذا والله لن يحصل ما دمنا نحن فى حلفنا وما دام قلبنا ينبض
سنقاوم ثم سنقاوم ثم سنقاوم ولكن شتان شتان بين المقاومة فى ظل ادارة جيدة وواعية وبين مقاومة فى ظل ادارة غير مقبولة وغير كفئة
والله ان ثبت لنا دعم الادارة لاى حلف مهما كان سوف نغلق جميع حساباتنا فى تلك اللعبة ونذهب لاى لعبة اخرى يوجد لديها ادارة واعية عادلة غير منحازة الى الى حلف او جهة ما

واخيرا ثامنا هذا عن كلامنا عن الحرب والاستمرار فى المقاومة فماذا هو طريقنا الى السلام

السلام الحق هو من يفرض اجنحته على جميع الاطراف
فالسلام ياتى عندما ياخذ كل طرف حقه والا اصبح طرفا خاسرا وطرفا منتصرا وهذا ليس السلام وانما الهزيمة فى الحرب
كلامنا عن السلام فى تلك الحرب لن ياتى ولن يقال الا عندما نتفق جميعا ( قيادة حلف اسلاميك ناشن وقيادة حلف لؤى )
على شروط محددة تضمن مساواة الطرفان فى اخذ الحقوق وان نخرج من تلك الحرب الطرفان فائزان
او ياتى السلام عندما نحقق هدفنا من تلك المقاومة ولو كان هذا الهدف طويل الاجل سوف نحققه باذن الله

وفى اخر كلامى اذكر اعضاء حلفنا بعدم التعرض للادارة وفتح صفحة جديدة معها نثق بهم وبعدالتهم ويجعلونا نتاكد من ان الثقة اتت بثمارها واننا عندما وثقتنا بهم كانت الثقة فى موضع ترحيب وفى موقعها الاصلى

واقول لحلف لؤى لدينا اسرار عنكم ولدينا اسرار عن غيركم بصفة عامة
ولككننا لنى نفشى تلك الاسرار الا فى الوقت والمكان المناسب

او قد لا نفشيها اطلاقا اذا لم يتواجد لدينا حق فى ذلك

والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

Last edited Sun Jan 29, 2012 3:56 pm | Scroll up

RE: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 11:48 am
by General-Mamdouh • رائد | 525 Posts

السلام عليكم أخ ضياء،

أهلاً و سهلاً بك في المنتدى،و أحييكم على روحكم القوية...و ليكن النصير حليف الأفضل ضمن نطاق الروح الرياضية و عدم التعرض على شخص الاخر.

الجنرال ممدوح.
قائد القوات المسلحة.

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 12:46 pm
by albaraka • جندي ثاني | 33 Posts

والله كلام القائد ضياء كلام جيد
وان دل على شيئ فانه يدل على ان قياده حلف الامه الاسلاميه قياده واعيه ومثقفه وناجه
وتعرف كيف تدير الامور فى نطاق الحكمه و المعرفه والموضوعيه
اما بالنسبه لرد الجنرال ممدوح
فانى اتمنى ان يتواجد فترات اكثر وان يبدى ارائه فى كل موضوع
وان يزيد اعضاء المنتدى من خبراته وعلمه باسرار اللعبه
كى يرتقى الجميع وتصبح القوى متقاربه
كى يستمتع الجميع باللعب
ولكم منى كل التحيه والاحترام

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 2:20 pm
by luai • نقيب | 442 Posts

انت بتقول صادق وما بتكذب
رح ناخذ هذا مجازا ونسالك وماذا عن حساب فيصل ماذا تقول في هذا الموضوع

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 4:02 pm

اولا وقبل كل شئ ارحب بالقائد الاعلى لنا جميعا الجنرال ممدوح فهو القائد الاعلى لجميع اعضاء اللعبة وهو استاذنا جميعا له مننا كل احترام وتقدير

شريطتا ان لا يكون له حساب فى اللعبة لاننا كلنا لنا عليه من حقوق متساوية تماما

وارحب به من جديد واشكره على كلماته الجميلة واؤكد له ان النصر لن يكون الا للافضل وعندما قال هذا اثبت هو بنفسه ان الحرب بننا وبين لؤى لم تنتهى بمجرد لؤى دمر الجيوش وانما امتدت باسم اعضاءنا الى ما لا نهاية حتى يقرر اعضاء حلفنا فقط نهاية تلك الحرب واكرر شكرى للجنرال ممدوح فهو قائدنا جميعا

ثانيا اشكر اخويا وصديقى البركة بتلغبط فى اسمه دايما يريت يعدله ههههه واشكره على كلماته الجميلة على قيادة حلفنا وانا بقول ان القيادة ليس مقتصره فى حلفنا على واحد بل جميع الاعضاء فى حلفنا قيادة والذى ثبت ذلك زيادة عدد اعضاء الحلف باستمرار ولم يقلوا ابدا كما ادعى احد الاشخاص ذلك

ثالثا وردى على الاخ لؤى

اخى لؤى لو سالتك كيف زادت نقاطك الى 38 مليون نقطة هل كنت ترد عليا او علينا بالصراحة والصدق الى تطلبها منى

اخى لؤى ماذا لو سالتك كيف اصبحت قوتك النارية هكذا والدفع هكذا فى مدة لو قمت انا ليل ونهار على ان اوصل لك فى 5 شهور لن استطع الوصول اليك فى القوة النارية

ولكن لن تجاوب عليا ابدا او على اى سائل مهما كان وان جاوبت ستجاوب اجابة يمليها الغموض او بعض السخرية من السائل

ولكنى لن امتنع عن الاجابة او احتفظ بالاجابة لنفسى

ولكن ايضا لن اجاوبك شخصيا عن السؤال بل سارشدك الى شخص يعلم الاجابة على ذلك السؤال

من هو من هو من هو

اذهب الى اضغر عضو عندى فى الحلف واساله سؤالك لرد عليك بالاجابة التى تريدها

اذهب الى استخباراتكم وجواسيسكم واسالهم عن الاجابة لاجاوبوك بمثل ما ساجاوبك عليه

اذهب الى حلف امة محمد واسالهم هل لى علاقة بهم من قريب او بعيد سيجاوبوك عليه

اذهب واسال اى عضو فى حلف امة محمد المنضمين الى حلفنا منذ فترة واسالهم سؤالك لاراحوك وجاوبوك

اسال شخصا لن اذكر اسمه اليك وسيجاوبك بكل سهولة وسرعة وبالاجابة المفصلة (لانه من اقرب الاقربين اليك

اخى لؤى بعد ما فضحنا جميع احداثيات لاعبينكم وما زلنا نفضح بتقاريرنا سر قوتنا عليكم وسر بقاؤنا فى ارض المعركة

وبعد ما ظهرنا وما زلنا نظهر وسوف نظهر كل الاسرار والعلاقات السرية والاحداثيات وتقارير حروبنا فى المنتدى سوف يشتد القتال اكثر واكثر

اخى لؤى نحن ليس لدينا شيئا نخسره وان كنا نخسر بضع مشاة او بضع قاذفات فانت تخسر موارد تكفى لصناعة قاذفات الحلف كله يوميا وايضا تخسر انتاج بعض الموارد التى تساعدك يوميا بالاضافة الى انك بتخسر يوميا اى قوات ردع بتبنيها بالاضافة الى شكك المستمر فى كل عضو لديك بالاضافة الى تخطيطنا المستمر نحو انهيار داخلى فى حلفك وسوف يتحقق ذلك فى الاجل الطويل

ما دام قلينا ينبض

واظن اجابتى لم تكن فيها اى سخرية ولم تكن بها اى غموض بخلاف انك تذهب الى الاشخاص الذى حددتهم اليك لتسالهم عن سؤالك لى

Last edited Mon Jan 30, 2012 4:06 pm | Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 4:08 pm

اخى الجنرال ممدوح ممكن سؤال على اللعبة

انا لما ببعت تخريب بقوات الشبح على المستودعات هل بينقص الموارد فى تلك المستودعات بنسبة 10 فى المية

وهل لو بعت 16 قاذفة قصف جوى على المستودعات ستكون النتيجة نفسها

Last edited Mon Jan 30, 2012 4:10 pm | Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 7:13 pm

ما بعرف شو بتخبص بس عاذركم
انا سالتك سوال ولكن لم تستطع الاجابه عليه ولقد وصلت الفكره للجميع
اما بالنسبه لفوتي الناريه فلما ترفع مختبراتك لاكتر من 50 مستوى بكل قاعده بتشوف كيف كيف انك ترفع مستوى الناريه لاقصى حد يصير اسهل من ما تتوقع
وال 38 مليون
اولا كانت معي 8 مليون وكان تحت الانشاء 10 مليون سفينه وبع ما عرفت انو عبدو بتمنى اني اهجم عليه قررت انتاجهم مباشره وتقليص الوقت وخزناتي حكيتها قبل ارجع لكلام المنتدى بتعرف اني حكيت انو سعتها مليارات
وبالنسبه للخسائر انا حكيتلكم انا خزناتي فاضيه وبعمل هيك قبل كل حرب وبستخم مخزن المواد لانو بخزن اكتر من ما تتوقع
انا جاوبت بصراحه ولو رجعت لكلام المنتدى قبل كان ما سالت هالاسئله
الباقي على اللي بخاف يجاوب على اي سؤال وبلف وبدور
وانا انتاجي بالسالب على فكره بس بدك سنين تا تعرف سر لعبي
وانا كان كل شكي بمحله اما بالنسبه للاعضاء اللي في حلفي فسالهم كيف علاقتي فيهم

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 7:19 pm

وبعدين اسال صاحبك الجديد عبدو
مين علمه اللعبه
كان ما بعرف شو القوة الناريه وشو القوة الداعمه
وانغر بالقوه وصار يتمنى صدام معي
بس يا خساره تعليمي راح على الفاضي

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 8:04 pm
by shrief87 • ملازم | 353 Posts

ههههههههههههههههههههههههههه
لؤي
انته عارف اجابة سؤالك
بس حرام عليك من كتر المك والحصار المفروض عليك كل يوم تقول حسابات متعدده
ادعيت بان لي حسابات كثيره
والان تتهم القائد ضياء
خاف ربك يا رجل
مش معناة ان انتاجك قل ب80 بالميه وشلل في قواعدك ب65 بالميه
انك توزع التهم على الناس
وغير كده محدش سال عن عبدو انته الي حاطط في بالك ان عبدو منا
بكره تقول ان عبدو حسابي ههههههههههههههه
سيبك من الرغي والكلام بتاعك ده
وقوم اتفرج على قواعدك
بس اسمع نحن للان لم نقاتل بقوة لاننا مشغولين بعض الشئ
ولكن لو استمررت بالثرثرة كثيرا ساطبك عليك خطة الشلل التام
عارف ان ظروفك صعبة الايام دي بسبب هجوم صديقك عبدو عليك
وان حظك السئ ان الهجوم تم في وقت حربنا معك وان حظك التعيس ان حلفك ترتيبو نزل للثاني
بس معلش دير بالك على صحتك
دي البداية ولسه القصة طويله

ما دام قلبنا ينبض

ﮩﮩ\/ﮩ\/ﮩﮩ\/ﮩﮩ\/ﮩ\/ﮩﮩ\/ﮩﮩــ

سندمر لؤي بكل اصرار

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 8:10 pm

يا ريت تفرجونو
بتمنى اليوم قبل بكره تنفذو خططتكم
وانا اللي بثرثر
انت اكثر واحد ثرثار في هالمنتدى والكل بعرف هالحكي
يعني ارحم المنتدى شوف مشاركاتي كم وشوف ثرثرتك كم

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 8:49 pm
by amgad121 • جندي | 9 Posts

شريف يمكن حساب عبدو الك
ههههههههههههه

لا اضن انه ثرثار انه يتكلم بصدق

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Mon Jan 30, 2012 8:51 pm
by amgad121 • جندي | 9 Posts

هل فهمت

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Tue Jan 31, 2012 5:56 pm
by General-Mamdouh • رائد | 525 Posts

أخ ضياء هل تقصد القاذفات التكتيكية؟

الجنرال ممدوح.
قائد القوات المسلحة.

Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Wed Feb 01, 2012 4:14 am

سؤالك ينم عن مدى خبرتك العسكريه في هذه اللعبه والجنرال ممدوح لم يفهم سؤالك ايضا
وانا سوف اجيبك لتتعلم
الاسم العسكري لوحدات التخريب هي قوات خاصه واذا نجح التخريب فسوف يخسر الخصم 10 بالمئه من مواده
ولو قمت بعمليه التخريب بقوات خاصه عدد واحد او عدد 150 فيعتمد خساره المواد على نجاح عمليه التخريب اي لو قمت بعمليه تخريب ب 150 من القوات الخاصه وخسرت هذه العمليه فالخصم لا يفقد شي من مواده ولكن اذا نجحت العمليه فالخصم يفقد كما ذكرنا سابقا 10 بالمئه من مواد المستودع الذي نجحت عمليه التخريب فيه وايضا لو قمت بعمليه تخريب بعنصر واحد من القوات الخاصه ونجحت العمليه فسوف تكون النتيجه نفسها اي خسارة 10 بالمئه من مواد المستودع الذي نجت في تخريبه
وكذلك عمليه القصف لو نجحت عمليه القصف فسوف تكون النتيجه كمثيلتها في نجاح عمليه التخريب بقوات خاصه وهي خسارة 10 بالمئه من مواد المستوع الذي نجحت في قصفه وينطبق نظام الكم في التخريب على نظام القصف مع مراعات اختلاف فترة تعطل المبنى باستخدام القصف
وليس من المفهوم قول عمليه تخريب باستخدام طائرات فكما معلوم ان الشبخ هي طائره ونستخدم كلمه قصف بدل تخريب
ولا نستخدم كلمة قصف باستخدام قوات خاصه فمن المعلوم ان القوات الخاصه قوات ارضيه فنستخدم مصظلح تخريب للقوات الخاصه

Last edited Wed Feb 01, 2012 4:19 am | Scroll up

in إعلانات الحرب والسلم Wed Feb 01, 2012 3:41 pm
by shrief87 • ملازم | 353 Posts

انته احسن واحد يجاوب على السؤال ده يا لؤي وممكن انته ترد على السؤال بالصور كمان ههههههههههههههههههههههههه

ما دام قلبنا ينبض

سندمر لؤي بكل اصرار

Scroll up

Visitors
0 Members and 51 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.