RE: تغير الرتب الجنود

in إعلانات المجلس العسكري Fri Dec 16, 2011 2:48 am
by fantasmo • عريف | 61 Posts

اسمى فى العبه fantasmo

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Fri Dec 16, 2011 3:19 pm
by Bisher • عريف أول | 89 Posts

السلام عليكم

أود أن أحيّكم إدارة صاعقة الصحراء على هذا القرار الجيد بأن تعكس الرتبة الحالية حجم القوات الفعلي الموجود وليس ما تم إنتاجه من قبل فحسب، فقد زادت اللعبة متعة وإثارة مع زوال أقنعة الرتب الزائفة ،،، نتمنى أن تتم دراسة تطوير تقارير التجسس بالسرعة القصوى فقد اقترحنا ذلك منذ شهور طويلة بأن لا فائدة حتى الآن من البحث في التجسس أو إنتاج طائرات التجسس إلى أن يتم تطوير التقرير بحيث يوضح في حال نجاح عملية التجسس توزع القوات في القاعدة المستهدفة من جنود ودبابات وهليكوبتر وغيرها إضافة لمعرفة مستوى الأبنية في القاعدة المستهدفة

مع تمنياتنا بمزيد من التطوير والتحديث نحو الأفضل دوما
الفريق الأول بشر \ قائد فيلق أحرار الشام

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Fri Dec 16, 2011 5:36 pm
by luai • نقيب | 442 Posts

اخي fantasmao لقد تمت مهاجمتك على مبدا اللعبه فهي لعبة هجوم وليست لعبه بناء فقط
اما بالنسبه لما تتحدث عنه فلا اجد اي منطق فيه وارجوا من الجنرال ممدوح الرجوع الى الداتا لكشف زيف اداعائاتك فقد تم الهجوم عليك بسفيه حربيه على كل قاعده لك وهذه كانت عمليه استكشاف وبعدها مباشره بعد معرفه عدد الصواريخ والقوات الموجوده بكل قاعده تمت مهاجمتك بعدد من السفن تكفي لتخلص من صواريخك الارض جو ويتبقى عدد للانهاء على قواتك في القاعده وانت قمت بمراسلتي لاني هجمت عليك بدون حرب وانا قلت لك ان هحومي صحيح وغير مخالف واسال الجنرال
لذا لا تقول اللجنرال انه تم القضاء على 500 صاروخ بسفينه فهذا لا يصدقه اي لاعب بل قل انه تمت مهاجمتي ب700 سفينه قضت على ال500 صاروخ وقواتك بعد ان تبقى لي 200 وخسرت سفينه واحده مقابل قواتك
رجوا منك في المره القادمه النظر للتقارير المعركه بتمعن
واشكرك على كلامك المهذب وشخصيتك المحترمه في التعاطي بموضوع الهجوم

المرسل: fantasmao
المستقبل: luai_ali
العنوان: السلام عليكم ور...
بعد التحيه اخى العزيز كل عام وانت بخير انا حزين كتيرا لانك قمت بالاعتداء عليه دون اى سبب وانا فى هاذة الفترة لم اكن متواجد للاسباب شخصيه ولقد قمت بمهجمتى والاستلاء على مواردى دون اى مبرر ارجو توضيع سبب الاعتداء وانا ساقوم بابلاغ ممدوح منسق لعبه صاعقه الصحراء وساقوم بنشر كل الاعتدئات لان ذالك منافى لقواعد العبه

المرسل: luai_ali
المستقبل: fantasmao
العنوان: Re: السلام عليكم ...
اخي ثمت بالهجوم عليك لانها لعبة مبنيه على الهجوم فارجوا منك عدم الانزعاج والحزت بل باشر باعمل مجددا افضل
اما بالنسبه للقوانين فلا يعد هذا محالفا على الاطلاق لقوانين اللعبه ولك التحدث مع الحبيرين والجنرال ممدوح والتاكد من ذلك اخي
هي لعبه عصبها الهجوم والهجوم المضاد والدفاع الخ
شكرا

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Sat Dec 17, 2011 10:31 am
by aymansinai • جندي أول | 20 Posts

صديقى جنرال / ممدوح
أود أن أشكركم على هذا التعديل الهام والصائب ، وأود ايضاً فى تعديل أخر هام وهو إضافة درجة ملازمة للرتبة ترمز للقوة النارية فمثلا إذا كانت القوة النارية أكثر من 50 يأخد رتبة عقيد 1 ، ولو كان من 50-100قوة نارية يكون عقيد 2 ولو كان من 100 - 150 عقيد 3 وهكذا وبالتالى ستحفذ الجميع على أخذ الرتبة وتطوير القوة النارية التى تحسم الأمور فى الحروب إذا تم توظيف الخطة بطريقة عقلانية . أو على الأقل يكون هناك مجال لمعرفة قوة الخصم على طريق تقرير التجسس
مما يزيد التفاعل والحركة والمناورات بين اللاعبين
أشكرك
أيمن سيناء
قائد الكتيبة 777

999

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Sat Dec 31, 2011 10:20 pm
by fantasmo • عريف | 61 Posts

Happy New Year‎

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Sun Jan 22, 2012 1:40 pm
by vipper • جندي | 3 Posts

السلام عليكم
الأخ : الجنرال ممدوح ارجو الافاده ما الفائده في حال الانتهاء من المعركه بالفوز اذا تم تنزيل الرتبه وخصم النقاط
لقد فزت وحصلت على نقاط في قاعة المشاهير
انا من رأي نزول الرتبه يكون للمهزوم فقط
في كل معركه في فائز وفي مهزوم وهذا شي طبيعي بس الفائز تنزل رتبته ليش اوكي تحفيز لللاعب ان يقوم بتطوير نفسه اعتقد الفوز هو اكبر حافز وليس نزول الرتبه
سلامي للجميع

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Mon Jan 23, 2012 12:43 pm
by General-Mamdouh • رائد | 525 Posts

أخ فايبر، إن الرتبة تعتمد على عدد الوحدات الموجودة لدى قائد الجيش.
إقتراحك سوف يصنع الكثير من المشاكل، حيث أنك قد تفوز في معارك كثيرة، و ينتهي جيشك، عندما يهاجمك شخص ما، و يقضي على الوحدات المتبقية، هل سوف ننزل الرتبة من جنرال إلى جندي أول مرة واحدة؟

الجنرال ممدوح.
قائد القوات المسلحة.

Scroll up

in إعلانات المجلس العسكري Wed Jan 25, 2012 12:58 am
by Bisher • عريف أول | 89 Posts

أوافق على كلام الجنرال ممدوح ،،، الرتبة يجب أن تعكس الوضع الآني للاعب بغض النظر عن نتائج معاركه، وشكرا

Scroll up

Visitors
0 Members and 47 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.