Search

show search options
  • اعتذار DateSat Dec 17, 2011 4:19 pm
    Forum post by abdsaed. Topic: اعتذار

عندما كنت تقول سوف نوقف الهجوم من قبل حلفكم
    فكنا نقوم نحن بايقاف هجماتنا وتحركاتنا
    كان ياتي هجومكم بعدها
    هذا مثل صغير جدا وسهل
    ولا تقول لي كذبة بيضاء الكذب كذب يا اخي اللي عامل حالك مسلم
    وانت تدعي اني ساعود الكرة مره ثانية يبدوا انك لا تعرف عربي لاني لم اشتم مره اخرى
    وهذه كذبة اخرى منك
    فهنيأ عليكم بالكذب اختيار
    وسابقى انا افضحكم حتى يحق الحق

• مشكلة الظالم ممدوحDateSat Dec 17, 2011 2:13 am
    Topic by abdsaed. Forum: الم&...

ممدوح المشرف عن هذه اللعبة او صاحب هذه اللعبة انسان متحيز ولا تنتظروا منه سوى الظلم والانحياز لاصدقائه باللعبة والذين هم ثلاثة او اربع اشخاص اما البقية فالمهم هو شرائهم للذهب وصرفهم على اللعبة ثم سيقوم بحظرهم عند اي اي مشكلة بسيطة معه
    هذا لعلم الجميع انه غير عادل ولو كان عادل لكان اغلق حسابات الزوز وهشام والثندربيرد لنفس الاسباب التي ادت الى غلق حسابي ولكن هو لا يستطيع انسان جبان وغير محق ولا يستاهل الاحترام او الرحمة بالكلام
    وسيتم كشف الحقائق تباعا

• اعتذار DateSat Dec 17, 2011 1:49 am

الثندربيرد تستطيع عرض اي رسالة لكن انت اكيد لن تعرض رسائلك التي فيها الاساءة يعني هذا امر مفروغ منه
    ثانيا هشام اخر واحد يحكي عن الاسلام والاخلاق لان بنعرف من هو بوجهين والكذب عنده مثل شرب الماء انا لا اريد ان احكي كل ما فعلته انت بالذات
    لأنك تضع الاسلام بالنصف اذكرك انا المسلم لا يكون كاذب وما بدي احكي اكثر من هيك انت بتعرف شو عامل كمان هذا الشي للثندربيرد
    وثالثا من ناحية تحالفك تحالف جبان يلجاء للاساليب الملتوية مثل الادعاء علينا وحظر حساباتنا لعلم الجميع قد انحظرت عدة حسابات من حلفنا وليس حسابي فقط ولكني انا الذي تحدثت ربما البقية ملوا من هذه الطريق باللعب
    رابعا انا الذي لا يشرفني ان اكون معكم
    وخامسا لصحاب سلة المهملات خليك فيها لوحدك
    وسادسا الشتائم هي وصف لكم وليس العيب على اللي شتم العيب على اللي تسبب بهذه الشتائم
    سابعا واخيرا : انا كنت اشجع منكم بالاعتذار لمن يستحق الاعتذار ولكنكم كنتم اجبن من ان تقبلوا

• تغير الرتب الجنودDateThu Dec 15, 2011 5:09 pm

ثانيا يا ممدوح خلي كلامك معي بالرسائل الخاصة كما تحدثت انا معك لانك بهذه الطريقة تبدي عدم احترام وتجعل نفسك طرف ليش تجعل نفسك طرف انت بينت الان انك طرف يمكن تكون انت الزوز او هشام او او ويمكن تكون اخوهم او صديقهم لانك ما كنت حيادي ابدا والا كان يجب ان ينحظر حساب ثندر بيرد لانه هو من بداء السب بالرسائل قبل ان تنحظر الحسابات ولكني تفهمت عصبيته ولم اكن طفل مثله ولم اشمت بخسائره ولم اكن قد ذكرت الامهات بعد مثل ما فعل هو سبهم ولكن انا بعرف كيف اخذ حقي لانك لا يمكن ان تعطي الحقوق لاصحابها بل تظلمهم

• اعتذار DateThu Dec 15, 2011 5:08 pm

ثانيا يا ممدوح خلي كلامك معي بالرسائل الخاصة كما تحدثت انا معك لانك بهذه الطريقة تبدي عدم احترام وتجعل نفسك طرف ليش تجعل نفسك طرف انت بينت الان انك طرف يمكن تكون انت الزوز او هشام او او ويمكن تكون اخوهم او صديقهم لانك ما كنت حيادي ابدا والا كان يجب ان ينحظر حساب ثندر بيرد لانه هو من بداء السب بالرسائل قبل ان تنحظر الحسابات ولكني تفهمت عصبيته ولم اكن طفل مثله ولم اشمت بخسائره ولم اكن قد ذكرت الامهات بعد مثل ما فعل هو سبهم ولكن انا بعرف كيف اخذ حقي لانك لا يمكن ان تعطي الحقوق لاصحابها بل تظلمهم

• اعتذار DateThu Dec 15, 2011 4:58 pm

اولا من ناحية الاسماء لي الف اسم واسم وهذا الشي ما بيخصك
    ثانيا انا كنت محترم اكثر من هولاء الذين تدعمهم ولا يهمم غير التعالي على الناس والتكبر والمتكبر الله قال تكبروا عليه
    ثالثا ابحث انت واصدقائك عن ذرة اخلاق تجعلكم تعترفون بأخطائكم كالاخرين فأنتم لستم انبياء
    رابعا انا لم احظر حساب احد حتى حد يخاطبني احد باي كلمة
    خامسا انا ظلمت بهذه اللعبة ويحق لي ان اقول ما اشعر انه رد على اي اسأة منكم
    سادسا ربما حظرت حسابي ولكن ساكون موجود وسأشير لكم بما تستحقونه وهذا لان الاحترام معكم لم يكن يجدي كما لاحظت في هذا الموضوع
    سابعا شكرا لك محترم وابن ناس تفهم هذا الموضوع

• اعتذار DateThu Dec 15, 2011 2:50 am

شكرا اخي على كلامك
    ولكن من اجل ان يعرف الشباب كلهم ان ضمن اللعبة لم اسب ولا مره وكنت احترم اللعبة والعب ضمنها
    ولكني سبيت صحيح بعد ان انحظر حسابي في عز المعركة مع بعض الاشخاص هذا اللذي دعاني انت اشك بهم بسبب رسائل شماتتهم لبقية اعضاء الحلف بالذي حصل
    وانا كان عندي الشجاعة الكافية ان اعتذر عن كلام صدر في لحظة غضب
    وبتمنى ارجع لمواصلة المواجهة ضمن اللعبة وشكرا لكم

• اعتذار DateMon Dec 12, 2011 5:13 pm
    Topic by abdsaed. Forum: مدح...

الى جميع الاصدقاء والاخوة في اللعبة اعتذر عن اي اساءة بدرت مني تجاه اي شخص
    واتمنى نبقى اصدقاء ويدوم الاحترام وتبقى المنافسة ضمن مجال هذه اللعبة
    انا صاحب حساب
    asdzada

• إغلاق الحسابات المتعDateMon Dec 12, 2011 4:11 pm

سيادة الجنرال
    تحياتي
    الرجاء النظر في طلبي ولك فائق الاحترام

• إغلاق الحسابات المتعDateSun Dec 11, 2011 10:27 pm

اخ ممدوح حسابي بينعرف من الايميل اللي مشترك فيه وانا ما عم طالب بغير فك حسابي فقط
    asdzada
    وشكرا لاهتمامك

• حسابي تم حظره نرجو من DateFri Dec 09, 2011 5:21 pm

الرجاء فك حسابي
    asdzada
    هذا الحساب اللي العب فيه

• إغلاق الحسابات المتعDateFri Dec 09, 2011 5:02 pm

يعني بفهم من كلامك ان حسابي asdzada ما رح تفكوا حظره
    يعني لما كل واحد يسجل من نفس الجهاز بيطلع نفس الايبي بس ما تنسى ان في سوريا اغلب الناس بتفتح من محلات انترنت يعني ممكن يطلع نفس الايبي وثانيا انا واصدقائ بنفتح من محل يعني ما غريبة ان يطلع نفس الايبي
    على كل حال هذه حجة غير منطقية المهم انتم بهذه اللعبة تريدوها لناس معينين بس
    فشكرا على هذه اللعبة العظيمة ؟؟؟
    ثالثا كما قال الاخ في ناس كثير عندها اكثر من حساب باسماء مختلفة وما نحظرت
    ورابعا نحن احرار بالسماء اللي نختارها
    على كل حال الكلام ما بيفيد معكم بس ان شاء الله البقية يشوف شو صار ويبطل هذه اللعبة السخيفة اللي بيتحكم فيها كام واحد وبيمشوا اللي يريدوه

• إغلاق الحسابات المتعDateWed Dec 07, 2011 11:23 pm

السيد ممدوح هذا الاغلاق الغير مبرر لبعض الحسابات غير مقبول وغير نزيه اولا انا صاحب حساب
    asdzada
    واخي واصدقائي عملوا حساب بنفس الاسم ولكن بتسلسل معين 1 2 3 4
    لندخل بحلف واحد ونساعد بعض فهل يعقل اغلاق الحساب فقط لمجرد تشابه الاسماء ؟؟؟؟
    ام ان من دخلنا في حرب معهم وهم حلف اليونيون سابقا انزعجوا مننا ولم يستطيعوا الا ان يلفقوا علينا على كل حال هذا لا يساعد على ان تكون لعبة عادلة وفيها الكثير من الواسطة والمحسوبية
    حتى في هذه اللعبة العرب بيبقوا عرب وجرب

Content created by abdsaed
عريف

Visitors
0 Members and 137 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.

Xobor Forum Software ©Xobor.de | Forum erstellen
Datenschutz