Profile for one of one

one of one

General information
Title: عريف ( # of posts 60 )
Date registered 11.19.2011
Date of birth: 21. October 1989
Last online: 02.11.2012
Sex: male

Latest activities
show details
02.11.2012
one of one has replied to a post
Sat Feb 11, 2012 12:34 pm | jump to post

اصدقائيانا لسا امبارح ( يوم امس ) باحث في القوةالنارية فانا ما في عندي مشكلة

02.04.2012
Sat Feb 04, 2012 7:00 pm | jump to post

thank youand all weweth youthank you againmester abdohno no nogeneral abdoh
Sat Feb 04, 2012 11:09 am | jump to post

كلام الاخ رامح صحيحولكن هي ليست حرب حقيقيةو هي للمتعة و للحماس فقطيعني نرجو من الجنرال ممدوح التخفيفعلى اللاعبين ولو لتحقيقهدف اللعبة و هو المتعة و الحماسفمن دون ولو فرصة واحدة للتكافؤتصبح اللعبة مملة و حكرا على الاقوىو كلام الاخ رامح ينطبق على الحرب الحقيقيةالتي هدفها انقاذ ارواحو لكن هذه لعبة تختلفاذ ان هدفها المتعة و الحماسو ارجو انني استطعت توضيح الامر
Sat Feb 04, 2012 9:19 am | jump to post

و ايضاتريدون ان تهجمو على شخصو تدمروه من دون سببو من دون ان تتلقو الشتائم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فانا اقول استعدولتلقي الكثير و الكثير من الشتائمو استعد يا جنرال ممدوح لحذفالكثير و الكثير من الحساباتحسبنا الله و نعم الوكيلههههههههو من دون زعل
Sat Feb 04, 2012 9:14 am | jump to post

انا اسفولكن لماذاما علاقة كل اللاعبين بالموضوعو اعتقد ايضا ان هذا سيشعل شرارةضدكم اذ ان كل اللاعبين سيتحدون في وجهكمفما الفائدةالا اذا كنتم تريدون ان لا تسمحو لاحد بان يلحقكمو لدي سؤالهل عبدو ضمن اللاعبين اللذين ستهجمون عليهمو اذكر بان رتبتي اقل من لواء وانا لست مستهدفلذلك انا لم اقل الكلام السابق خوفا ولكنتكلمته في المنطق مع كل الاحترام لكل اللاعبين
Sat Feb 04, 2012 9:02 am | jump to post

طيبما رايك اخيعندما يقول لهم انه بعد ان يدمرهملن يبقيهم موجودين في اللبعةو هل هذه حرب ايضاان تصل الى مستوى اخراج اللاعبينالضعيفين من اللعبةاهذه هي الحرب التي تتكلم عنها

02.03.2012
Fri Feb 03, 2012 10:25 pm | jump to post

اخي الجنرال ممدوحوصلت مع هذا اللاعب انيهدد اعضاء حلفي بان يتركو الحلفو الا سوف يدمرهماين النزاهة في الموضوعاين القتال الشريفو انا قد اخبرت قائد حلفهو لكنه لم يجبو تابع تغطرسهولا تقل لي لم يخالف القانونالقانون موضوع لحماية اللاعبينو انا اطالب القانون الان بان يضع حد لهذااللاعب و اطالبك انت شخصيا جنرال ممدوحبان تضع حدا لهاين الشفافية و القتال النزيهاين احترام الحرية في اختيار الحلف المناسباطالبك فورا و بلسان صريحان تفصل هذا اللاعبلانه حتى وصلت معه الى الاعتداءعلى حرية الاخرينولا اريد كلمة لم يخالف...

02.02.2012
Thu Feb 02, 2012 10:59 pm | jump to post

و على الاقل لكي لا يهتف اللاعبينالشعب يريد اسقاط فلانو يا الهي من فلانو اخوه علانلما ما بلبو المطالبهههههههههههههه
Thu Feb 02, 2012 10:57 pm | jump to post

كلامك صحيح اخضياء لانو عشمي و عشم كلاللاعبين ما سقط من ادارتنا المحترمةو النزيهةالمهم كلامك صحيح اخ ضياءو ارجو من الجنرال ممدوح الاهتمام بهذا الموضوع
Thu Feb 02, 2012 9:53 pm | jump to post

فعلا والله انونحن لحد الان في كل موضوع اقتراحاتنرى وعود باصلاحاتو لا نرى نتيجة على ارض الواقعمع كل الاحترام طبعاللجهود المبذولة

Tags

Sign up, to leave a comment

Visitors
0 Members and 64 Guests are online.

We welcome our newest member: DetWerparce
Board Statistics
The forum has 1512 topics and 7977 posts.